تقرير - مورينيو يريد إبراهيموفيتش مدربا في يونايتد

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 19:24

كتب : عمرو عبد المنعم

مورينيو - إبراهيموفيتش

يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في إعادة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق السابق مرة أخرى للنادي، ولكن ليس لاعبا في الفريق.

وكشفت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية عن رغبة مورينيو في الاستفادة من شخصية إبراهيموفيتش القوية، ليكون مدربا مساعدا له في مانشستر يونايتد.

ولعب أسطورة السويد مع يونايتد الموسم الماضي، بعدما رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل إنتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم.

ويعاني إبراهيموفيتش حاليا من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، تعرض لها خلال مشاركته مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي في الدوري الأوروبي.

المدرب البرتغالي يرى أن انضمام إبراهيموفيتش للجهاز الفني للشياطين الحمر عقب اعتزاله كرة القدم سيكون أمر هام للغاية ومفيد جدا لناديه.

وأضافت الصحيفة أيضا أن مورينيو يرى في زلاتان البالغ من العمر 35 عاما، شخصية مماثلة للنجم الإيفواري ديديه دروجبا، الذي كان له دورا هاما في تشيلسي قبل سنوات عندما عاد للفريق مرة أخرى وساهم في التتويج بالدوري الإنجليزي.

وأعلن مورينيو في وقت سابق عن دخوله في مفاوضات بشكل رسمي مع إبراهيموفيتش لإعادة مرة أخرى للنادي. (طالع التفاصيل)

ولعب إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما 46 مباراة مع يونايتد الموسم الماضي في مختلف البطولات، سجل خلالهم 28 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وفاز النجم السويدي مع الشياطين الحمر بثلاثة بطولات وهم كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس الرابطة، وبطولة الدوري الأوروبي.

التعليقات