تقرير: تشيلسي يسابق الزمن لضم 3 لاعبين جدد

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 11:46

كتب : نادر عيد

تشيلسي - بيرنلي

قالت صحيفة تليجراف الإنجليزية إن تشيلسي يأمل ضم 3 لاعبين جدد إلى صفوفه خلال الأسبوعين المقبلين قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالت الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي سيحاول ضم سيدريك سواريس البرتغالي لاعب نادي ساوثامبتون وسيقدم عرضا رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول على خدماته.

وقد تصل الصفقة بحد أقصى إلى 20 مليون جنيه إسترليني من أجل انتقال اللاعب إلى تشيلسي ويعتبر هو الأقل سعرا من بين اللاعبين الذين يضعهم تشيلسي في حسبانه.

وكتبت الصحيفة أن تشيلسي سيحاول مجددا التفاوض مع يوفنتوس بشأن الظهير الأيسر أليكس ساندرو الذي يتمسك به بطل الدوري الإيطالي.

ويضع النادي في حسبانه سيرجي أورييه الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان وجواو كانسيلو لاعب نادي فالنسيا.

ولم يفقد بطل الدوري الإنجليزي الأمل في التعاقد مع أليكس تشامبرلين لاعب أرسنال رغم إصرار المدرب أرسين فينجر أنه ليس للبيع. وينتهي عقد تشامبرلين مع المدفعجية في الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة إن تشيلسي سيحاول مجددا ضم داني درينكووتر لاعب وسط ليستر سيتي ويضع عينه على المدافع فيرجيل فان ديك لاعب ساوثامبتون الذي يتمسك به ناديه رغم رغبته في الرحيل.

ويسابق تشيلسي الزمن من أجل تقوية قائمته بعد بداية سيئة للموسم الجديد خسر فيها كأس الدرع الخيرية بركلات الترجيح لصالح أرسنال وسقط على ملعبه في افتتاح الدوري أمام بيرنلي 3-2.

ورحل عن تشيلسي كل من جون تيري ونيمانيا ماتيتش وكيرت زوما وتخلى النادي عن مهاجمه دييجو كوستا وفي المقابل انتدب ألفارو موراتا وأنطونيو روديجر وتيموتي باكايوكو.

ويدافع فريق البلوز عن لقبه في الدوري ويستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الذي غاب عنه العام الماضي.

ويحل تشيلسي ضيفا على توتنام يوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري في مباراة صعبة للغاية على ملعب وصيف المسابقة الموسم الماضي.

التعليقات