منافس جديد لرمضان صبحي.. ستوك سيتي يتمم تعاقده مع خيسي رسميا

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 10:56

كتب : أحمد العريان

خيسي رودريجيز

أتمم نادي ستوك سيتي، تعاقده مع خيسي رودريجيز، الجناح الإسباني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، عن ضم خيسي رودريجيز قادما من باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ستوك سيتي يضم بين صفوفه اللاعب المصري رمضان صبحي، والذي يشغل نفس مركز خيسي رودريجيز، لكن لاعبنا صاحب الـ 20 عاما لا يلعب مع الفريق بصفة أساسية.

وجدد المصري الدولي، عقده مع ستوك سيتي قبل أيضا لخمسة مواسم مقبلة. (طالع التفاصيل)

صاحب الـ 24 عاما بدأ مسيرته في ريال مدريد، بعد أن صعد من فريق الشباب إلى الفريق الأول عام 2011 واستمر معهم حتى عام 2016.

اللاعب الإسباني انتقل إلى باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، لكنه قضى نصف موسم فقط، قبل أن يخرج معارا إلى لاس بالماس.

وبعد قدوم نيمار إلى نادي العاصمة الفرنسية، كان طبيعيا أن يخرج خيسي معارا مرة أخرى، وهذه المرة إلى ستوك سيتي.

إصابة خيسي رودريجيز بقطع في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها مع ريال مدريد عام 2014 أثرت كثيرا على مسيرته، لكنه يبدو متشوقا لتعويض ما فاته حسب تصريحات المدير الرياضي لستوك سيتي.

توني سكولز المدير الرياضي لستوك سيتي يقول في تصريحات لموقع ستوك الرسمي: "خيسي رودريجيز متشوق لترك بصمة في الدوري الإنجليزي. قدراته تتحدث عن نفسها، وسيؤكد هذا بنفسه".

صفقة خيسي لستوك سيتي جعلتهم ينفردون برقم آخر. ستوك حاليا هم أكثر فريق بالدوري الإنجليزي يضم لاعبين سبق لهم التتويج بدوري أبطال أوروبا من قبل، إذ يضم 5 لاعبون هم خيسي رودريجيز، شكيردان شاكيري، بويان كريكيتش، إبراهيم أفيلاي ودارين فليتشر.

ستوك سيتي خسر أولى مبارياته في الدوري أمام إيفرتون بهدف مقابل لا شئ، ويستعدون لمواجهة أرسنال في الجولة الثانية يوم السبت المقبل.

التعليقات