متعب: سأمسح هذا الموسم بـ"أستيكة".. لن أقبل مجددًا بربع ساعة فقط

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 01:53

كتب : محمود باهي

عماد متعب

"سأمسح هذا الموسم بأستيكة باستثناء الفوز بثنائية الدوري والكأس" .. بهذه الكلمات أعلن عماد متعب مهاجم الأهلي، أنه لن يقبل بالمشاركة على فترات متباعدة في الموسم الجديد.

وقال متعب: "بالتأكيد كنت أتمنى المشاركة في لقاء المصري بنهائي الكأس، وتوقعت أن يكون لي دور، خاصة أنني لا أشعر بطعم البطولة، إلا إذا شاركت فيها".

وأضاف عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "بداخلي حزن كبير للغاية، لن أقبل بأي مبررات في الموسم الجديد، لا يوجد شيء ينقصني، أتعامل مثل أي لاعب بالفريق في فترة الإعداد".

وأكد اللاعب المخضرم: "مستمر مع الأهلي، ولكن لابد أن أفهم وضعي، مبدأ المشاركة 5 دقائق فقط، سيكون أمرًا صعبًا، ولكن من حقي ألعب 90 دقيقة ومباريات كاملة، بعد الأجازة هناك فترة إعداد، أتدرب مثل باقي زملائي، وأوافق على خوض حصص تدريبية إضافية، بحيث يغلق الجدل تمامًا في جاهزيتي البدنية، وأحصل على فرص مثل كل زملائي، من حقي ألعب 90 دقيقة".

وواصل :"المباراة الوحيدة كان لقاء المصري، لعبت 65 دقيقة، أؤدي وأركض مثل أي لاعب بالفريق، أضحك عندما أجد نفسي هدافًا لكأس مصر، وفي فترة الإعداد، أتعامل مثل أي لاعب بالفريق، إذا وجد الجهاز الفني أنه ينقصني شيء، سأفعله، لن أقبل مجددًا كلام فارغ من نوعية المشاركة ربع ساعة فقط أو عندما يكون الفريق خاسرًا".

وعن التتويج بكأس مصر، قال متعب: "بطولة غائبة منذ سنوات، وأبارك للاعبين على روحهم العالية واللعب بإصرار وتأكيد رسالة اللعب والقتال لآخر دقيقة، كان لدي ثقة بهم، رغم قلقي من إضاعة الفرص".

وأتم: "أحمد فتحي سجل أحد أفضل أهداف الموسم، بتكنيك عال، ولا يمكن أن يخطر ببال مهاجم كبير، من انفراد تام في توقيت صعب، وأبارك لفتحي على مستواه قبل هدفه، فهي من أفضل مبارياته هذا الموسم".

وجمع الأهلي ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، لأول مرة بعد غياب 10 سنوات.

متعة المباريات لا تكتمل إلا مع وجبة رائعة.. اطلبها الآن من Otlob.com" alt="" />

التعليقات