انتهت - التعاون 3-4 الهلال.. مصطفى فتحـــــي يسجل ويصنع والحضري في مأزق

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 19:32

كتب : FilGoal

مصطفى فتحي - الحضري - التعاون

يواصل الثنائي المصري المحترف في صفوف التعاون مشاركته الأساسية للمباراة الثانية على التوالي وذلك في مواجهة الهلال بالجولة الثانية لدوري عبد اللطيف جميل.

وتنطلق المباراة في الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة MBCPRO.

ويبدأ مصطفى فتحي الذي سجل أول أهدافه أساسيا في مركز الجناح بجوار جهاد الحسين وعبد المجيد السواط خلف الحاج كمارا المهاجم.

ويقود عصام الحضري الفريق من مركز حراسة المرمى وأمامه ريكاردو ماتشادو وعبد الله الشمري، وعلى الظهيرين يلعب مدا الله العليان وإبراهيم الزبيدي.

ويشارك الثنائي الوسط ريان الموسى وسيدرك أميسي.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة ومعرفة تشكيل الهلال اضغط هنا

----
انطلاق المباراة
غادر مصطفى فتحي في الدقيقة 71 ودخول سعيد الدوسري
ق57 جوووووووووووول، كارلوس إدواردو يسجل الهدف الرابع في شباك الحضري
انطلاق الشوط الثاني
ق45: جووووووووووووول: التعادل للتعاون.. مصطفى فتحي يرسل عرضية متقنة ويحولها عبد الله الشمري بالرأس في الشباك معلنا التعادل.
ق37: ثالث للهلال عن طريق كارلوس إدواردو ، تمريرة بينية رائعة من نواف العابد إلى ياسر الشهراني في الجهة اليسرى حولها بعرضية رائعة لداخل منطقة الجزاء أستقبلها إدواردو برأسية سكنت الشباك.
ق35: جوووووووووووول! التعادل للتعاون عن طريق مصطفى فتحي بعد تمريرة طولية من وسط الملعب تضعه في حالة انفراد تام مع مرمى الهلال سددها أرضية من على يمين عبدالله المعيوف.
ق22: جوووول! الهدف الثاني للهلال عن طريق محمد البريك، عرضية رائعة من سلمان الفرج من الجهة اليمنى لداخل منطقة الجزاء أرتقى البريك من بين الدفاع وبرأسية وضع الكرة في الشباك.
الهدف الأول للهلال عن طريق اللاعب عمر خربين، انطلاقة رائعة من سلمان الفرج في الجهة اليسرى أرسل عرضية نمذوجية أستقبلها خربين بضربة رأسية دون رقابة دفاعية من داخل الست ياردات لتسكن الكرة الشباك معلناً تقدم الضيوف.
ق15: جوووووووول! الهلال يسجل الأول عن طريق عمر خربين من عرضية في الجبهة اليسرى مرت من عصام الحضري وسكنت شباكه.
ق13: مصطفى فتحي يهدر انفرادا تاما بمرمى الهلال
ق10: اختراق من مصطفى فتحي لدفاع الهلال لكنه يتعثر ويسقط وسط حصار المدافعين.
التعليقات