خبر في الجول – خطوة للخلف.. الأهلي متردد في ضم دويدار

الجمعة، 04 أغسطس 2017 - 16:25

كتب : أحمد الخولي

أحمد دويدار

بعدما كان أحمد دويدار قاب قوسين أو أدنى من إتمام انتقاله للأهلي بشكل رسمي سيطرت حالة من التردد على الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وحسبما علم FilGoal.com فإن الجهاز الفني للأهلي متخوف من طول فترة عدم خوض أحمد دويدار للمباريات أثناء إعارته لسموحة الموسم الماضي.

ويعاني الأهلي من أزمة دفاعية بعد رحيل مدافعه أحمد حجازي إلى صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وكان لا يفصل دويدار عن إتمام انتقاله للأهلي سوى حل نقطة خلافية بين الطرفين كي يوقع على عقود انضمامه للفريق الأحمر. (طالع التفاصيل)

ولكن عقب عودة الأهلي من الراحة السلبية التي حصل عليها بعد الخروج من نصف نهائي البطولة العربية سادت حالة من التردد في إتمام الصفقة.

وكانت آخر مباراة خاضها دويدار مع سموحة في الدوري المصري في أبريل الماضي وبالتحديد أمام المقاولون العرب في الثالث والعشرين من الشهر حينها.

ولا يرغب الأهلي في الاستعجال بضم مدافع حتى لو انتهت فترة القيد الإفريقي الممتدة حتى الـ11 من شهر أغسطس المقبل.

ويفكر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري مدرب الفريق في حل الأزمة الدفاعية بنفسه عن طريق اللاعبين المتاحين له حاليا بدلا من اتخاذ قرارا قد يكون خاطئا بالنسبة له قبل انطلاق الموسم المقبل.

ولكن مازال الأهلي مهتما بضم مدافع ومتابعته لمحمود عزت من سموحة أو محمود متولي من الإسماعيلي لم تتغير حتى الآن كما كشف FilGoal.com في وقت سابق.

وعقب لقاء سموحة في نصف نهائي كأس مصر من المتوقع حينها أن يبدأ الأهلي التفكير في هوية المدافع الذي سيضمه استعدادا للموسم الجديد.

التعليقات