تقرير: تشيلسي يزاحم ليفربول على المدافع فان ديك

الجمعة، 04 أغسطس 2017 - 10:36

كتب : نادر عيد

فان ديجك

قالت صحيفة تايمز الإنجليزية إن نادي تشيلسي دخل على الخط لمحاولة الحصول على خدمات المدافع فيرجيل فان ديك لاعب فريق ساوثامبتون.

وأشارت إلى مزاحمة تشيلسي لنادي ليفربول من أجل التعاقد مع اللاعب الذي يريده الأخير منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتبت الصحيفة أن تشيلسي سيحاول استغلال العلاقة غير الجيدة بين ليفربول وساوثامبتون للحصول على لاعب منتخب هولندا البالغ من العمر 26 عاما.

وسيقدم تشيلسي عرضا قدره 50 مليون جنيه إسترليني في محاولة لضم فان ديك لينضم إلى كتيبة مدافعي الفريق التي شهدت مؤخرا قدوم أنطونيو روديجر من روما مقابل 29 مليون جنيه إسترليني.

وتوترت العلاقة في السنوات الأخيرة بين ليفربول وساوثامبتون بعد نجاح الأول في الحصول على آدم لالانا وساديو ماني وديان لوفرين وناتانييل كلاين من الأخير.

وقدم ليفربول منذ فترة اعتذارا إلى ساوثامبتون بشأن تواصله مع فان ديك بعدما هدده الأخير بتقديم شكوى بشأن محاولة التفاوض مع لاعبيه بطريقة غير قانونية.

ولا يريد ساوثامبتون رحيل فان ديك بينما يأمل اللاعب الانتقال إلى فريق أقوى في الدوري الإنجليزي الصيف الحالي.

وسيغيب فان ديك على الأرجح عن مباراة ساوثامبتون الأولى في الدوري الإنجليزي الموسم الجديد والتي ستجمعه بسوانزي سيتي يوم 12 أغسطس الجاري.

ويعود السبب في ذلك إلى نقص لياقته البدنية قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد.

وقضى فان ديك الموسمين الأخيرين لاعبا مع ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما انتقل في 2015 من سيلتيك الاسكتلندي.

وخاض لاعب جرونينجن الهولندي السابق 55 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 4 أهداف.

التعليقات