الليجا ترفض رسميا تسلم الشرط الجزائي في عقد نيمار.. وأزمة في الطريق

الخميس، 03 أغسطس 2017 - 12:15

كتب : رامي جمال

نيمار

رفضت رابطة الليجا يوم الخميس تسلم قيمة الشرط الجزائي لنيمار في تعاقده مع برشلونة والبالغ 222 مليون يورو لانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وخضع نيمار للكشف الطبي في بورتو في البرتغال حسبما ذكرت تقارير صحفية قبل إتمام عملية انتقاله التاريخية إلى سان جيرمان.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية في وقت سابق بأن نيمار سيوقع مع الفريق الفرنسي على عقد يمتد لخمسة أعوام بقيمة إجمالية تبلغ 450 مليون جنيه إسترليني.

وحسبما ذكرت إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية وصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن رابطة الليجا رفضت استلام قيمة الشرط الجزائي من محامي نيمار.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن محامي نيمار توجه بقيمة الشرط الجزائي بالفعل يوم الخميس لرابطة الليجا لكسر تعاقد موكله مع برشلونة لكنه لم يفلح في تسليمه.

وبعد ذلك أصدرت الليجا بيان رسمي قالت فيه:"نؤكد أن ممثلي نيمار جاؤا لمقر الليجا لدفع الشرط الجزائي وتم رفض استلامه، هذه هي كل المعلومات التي نستطيع قولها حاليا".

وينص تعاقد نيمار مع برشلونة إنه حال دفع قيمة الشرط الجزائي فيمكن إلغاء العقد بينهما فورا.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا أكد في وقت سابق أنه لن يتسلم قيمة الشرط الجزائي مؤكدا أنه يريد الحفاظ على حقوق المنظمة في إسبانيا.

كما أكد في الوقت ذاته بأنه سيتقدم بشكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" متهما سان جيرمان بخرق قواعد اللعب المالي النظيف. (طالع التفاصيل)

في الوقت ذاته ذكرت تقارير صحفية أن محامي نيمار سوف يتقدم بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل الموافقة على انتقال اللاعب البرازيلي بشكل مؤقت حتى يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة على أن تحل جميع الأزمات بعد ذلك.

تابع عملية انتقال نيمار مباشر من هنا

التعليقات