ماني: صلاح لاعب رائع.. وأسرع من الجميع

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 - 00:03

كتب : FilGoal

صلاح - ماني

يعتقد ساديو ماني جناح ليفربول بأن زميله المصري محمد صلاح تمكن من ترك انطباع جيد خارج وداخل الملعب، مشيداً بالسرعة العالية التي يلعب بها على أرض الملعب.

انضم محمد صلاح لخط هجوم الريدز هذا الصيف وتمكن من تسجيل هدفه الرابع مع ليفربول في 5 مباريات ودية لعبها بالقميص الأحمر.

وقال ماني في تصريحات لموقع ليفربول: "الجميع لاحظ بأن صلاح أسرع من جميع اللاعبين على أرض الملعب".

وأضاف الدولي السنغالي البالغ من العمر 25 عاما "إنه شخص طيب ولاعب رائع".

وسجل ماني هدفه الأول بقميص ليفربول هذا الموسم في شباك بايرن ميونيخ بالمباراة الودية التي جمعتهما ضمن كأس أودي يوم الثلاثاء، وهي المباراة التي شهدت هدف صلاح الرابع هذا الصيف.

واعترف ماني بأنه لم يستعيد لياقته البدنية الكاملة ولكنه عبر عن ثقته بقدرته على تقديم أداء أفضل في موسمه الثاني مع النادي.

لعب الدولي السنغالي مساء السبت الماضي مع الريدز للمرة الأولى منذ شهر أبريل الماضي بعد ابتعاده عن الملاعب إثر التعرض إلى إصابة في الركبة خلال ديربي الميرسيسايد على الآنفيلد ليغيب عن الفترة المتبقية من الموسم الماضي.

واتخذ حامل الرقم ١٩ خطوة كبيرة نحو إتمام مشواره العلاجي عندما لعب لمدة ٤٥ دقيقة خلال اللقاء الودي أمام هيرتا برلين الألماني الذي انتهى بثلاثية نظيفة لصالح الريدز.

شدد ماني على أهمية الحصول على دقائق اللعب من أجل استعادة لياقته البدنية بشكل كامل، مؤكداً بأنه يستطيع مساعدة الفريق بشكل أفضل خلال موسم ٢٠١٧-٢٠١٨.

وأوضح ماني "أنا سعيد للغاية بالعودة، لم يكن من السهل أن أغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر. لقد عدت للعب مجدداً وأتطلع الآن للموسم القادم".

واستمر "أنا لاعب محترف ولا يوجد شك برغبة جميع اللاعبين في اللعب كل أسبوع، أريد مساعدة زملائي على أرض الملعب إلى جانب مساعدة النادي على تحسين مستواه".

وواصل "أسعى إلى تسجيل عدد أكبر من الأهداف بالإضافة إلى صناعة العديد أيضاً. أنا واثق بقدرتي على تحقيق الألقاب مع الفريق وأتطلع إلى هذا الأمر".

واتم "مازال أمامي الكثير من العمل لذلك أتدرب طوال الوقت، لم أستعيد لياقتي البدنية بنسبة ١٠٠% ولكننا نشارك الآن في تحضيرات الموسم الجديد لذلك أنا راضي عن الظروف الحالية. سأتمكن من استعادة لياقتي البدنية قريباً".

التعليقات