بيان ناري - سليمان يرد على قرار مرتضى: موقفه ضعيف.. وسأقدم شكوى لإيقافه

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 - 17:40

كتب : مراسل في الجول

أحمد سليمان

أصدر أحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة الزمالك بيانا قويا ضد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي.

ويأتي بيان سليمان عقب إيقاف إدارة الزمالك لعضويته، وتحويله للتحقيق. (طالع التفاصيل)

وقال سليمان في البيان، إنه سيقدم شكوى لإيقاف مرتضى منصور واستبعاده من منصبه بناء على أحكام قانون الرياضة الجديد.

وينقل FilGoal.com نص البيان الذي أصدره سليمان دون أي تدخل إلا لإصلاح الأخطاء الإملائية.

"عندما يصرح رئيس الزمالك في الفضائيات بأنه لن يترك النادي إلا عندما يأتي له مزاجه، وعندما يؤكد ويصرح ليل نهار بأن أي صحفي سينتقده سيتم منعه من دخول النادي، فلا أحد يحتاج أي دليل أخر على أنه يتعامل مع النادي كعزبة خاصة".

"ولم يكن غريبا أن يقوم رئيس الزمالك يتعليق ورقة بايقافي على بوابات النادي ويدعي بأن هناك أعضاء من الجمعية العمومية قدموا شكوى ضدي بسبب حديثي في جريدة الأهرام مدعيا بالكذب كالعادة بأنني أهنت الجمعية العمومية ولكن الحقيقة هي أن الحديث عن ملف اهدار المال العام داخل النادي في صفقة إيمانويل مايوكا وأشياء أخرى أصابته بالتوتر وعدم التوازن" .

"ولن يكون غريبا على رئيس الزمالك مثل هذه التصرفات بعدما أهان الدولة بكافة مسؤوليها وجميع رموز النادي معتقدا بالكذب بأنه فوق القانون ومتوهما بأنه أقوى من الدولة لمجرد أنه يحتمي بالحصانة البرلمانية" .

"وليس غريبا على من قام بشطب أحد رؤساء النادي السابقين وبعدها اكتشفت المحكمة أن من بين الموقعين على قرار الشكوى ضد رئيس النادي السابق أعضاء متوفين، أن يستغل كل ما هو موجود داخل النادي ضد منافسيه وخصومه أو حتى المختلفين معه في الرأي" .

"وبعد أن كان رئيس الزمالك يتغني ليل نهار بأنه لا يخشى مواجهة أحد في الانتخابات، وبعد أن شعر بأنني على موعد قريب من دخول النادي مع أنصاري،ها هو يصدر قرارا بمنعي دخول النادي والتحقيق معي تمهيدا لشطبي بعد أن تيقن تماما بأن موقفه ضعيف ويخشى صفعة الجمعية العمومية له في الانتخابات المقبلة" .

"ولذلك أحتفظ بحقي القانوني في الرد على هذه الإجراءات غير القانونية التي يتخذها رئيس الزمالك مع كل من يختلف معه في الرأي ومع أي شخص يمكن أن يقول له متسائلا (أين ذهبت أموال النادي في عهدك؟). أليس هذا السؤال حق لكافة أعضاء الجمعية العمومية. ولماذا يغضب رئيس الزمالك من مثل هذا السؤال إذا كان فعلا يدعي بأنه يحارب الفساد دائما؟".

"والسؤال المكرر والمهم لرئيس الزمالك، لماذا تصر على الاحتماء بالحصانة البرلمانية وترفض الرد على كل البلاغات التي قدمتها ضدك عند النائب العام، فرجل القانون لابد أن يحترم القانون" .

"سأتقدم غدا بشكوى رسمية إلى كلا من اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة للمطالبة رسميا بايقاف رئيس الزمالك واستبعاده من منصبه وفقا لقانون الرياضة الجديد ومرفقا مع الشكوى كافة المستندات التي تؤكد تجاوزاته ومخالفاته بعد أن أصبحت سمعة الرياضة المصرية على المحك" .

التعليقات