رئيس الزمالك: مدرب أوغندا مرشح؟ الكل في الصورة.. 48 ساعة حاسمة

السبت، 29 يوليه 2017 - 22:52

كتب : FilGoal

ميشو - مدرب منتخب أوغندا

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على سؤال (هل مدرب أوغندا ضمن المرشحين لتدريب الفريق؟) قائلا: "الكل في الصورة".

الزمالك خسر أمام العهد اللبناني في الجولة الثانية من البطولة العربية. خسارة جاءت معها أزمة بين مرتضى منصور والبرتغالي أوجوستو إيناسيو، بدأت برفض خروجه من النادي وانتهت بإنهاء العقد بالتراضي. (طالع التفاصيل)

ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو" أعلن رحيله عن تدريب منتخب أوغندا، وسط ارتباط اسمه بنادي أولاندو بايرتس الجنوب إفريقي والزمالك.

وقال مرتضى منصور: "مدرب أوغندا ضمن المرشحين؟ الكل في الصورة".

وأضاف في تصريحاته عبر برنامج من 6 لـ9 " سنتعاقد مع الأفضل. أمامنا الآن أكثر من 8 أسماء مطروحة والتعاقد سيكون مع الأفضل مهما كان الثمن".

وواصل "تم استبعاد المدرسة البرتغالية من المرشحين لتدريب الزمالك. نمتلك مجموعة أسماء محترمة مرشحة".

وكشف "سنحسم اسم المدرب الجديد خلال 48 ساعة".

الصفقات ومصير سيسيه

وتطرق مرتضى للحديث عن صفقات الزمالك الجديد مشيرا إلى اقتراب إتمام 3 صفقات وهي "محمد الشامي وعبد الله جمعة وأحمد كابوريا".

FilGoal.com كشف في وقت سابق أن "الشامي (لاعب إنبي الحالي) وافق على الانضمام إلى الزمالك ووقع على عقود انضمامه للفريق لمدة 5 سنوات". (طالع التفاصيل)

نفس الحال بالنسبة لعبد الله جمعة لاعب المصري.

الزمالك ممثلا في أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، عقد جلسة مع عبد الله جمعة يوم الثلاثاء الماضي، حصل فيها النادي الأبيض على توقيعه للاتفاق على الجوانب المالية، تمهيدا لإنهاء الصفقة أولا مع إنبي. حسبما كشف FilGoal.com سابقا. (طالع التفاصيل)

بينما لم يجد أي جديد بخصوص مفاوضات الزمالك مع المصري في صفقة أحمد كابوريا.

وأوضح مرتضى أن "رازق سيسيه سيخرج معارا من الزمالك. نحن الآن سننهي الأزمة مع رئيس أسوان واللاعب سيخرج معارا".

بينما كرر رئيس الزمالك أن "شيكابالا مستمر مع الزمالك إلا إذا أراد الرحيل".

مرتضى فجر مفاجأة في وقت سابق والسبب أن "إيناسيو طلب رحيل شيكابالا"، ومن قبلها أشار لحديث من قبل أحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة للتعاقد مع اللاعب.

على الجانب ذاته، خرج حسام حسن ليتحدث عن شيكابالا، قائلا: " شيكابالا تحدث معي قبل بضعة أيام وأبلغني برغبته في الانتقال للمصري حال استغناء الزمالك عنه". (طالع التفاصيل)

التعليقات