مدرب دجلة يوضح لـ في الجول سبب ضم "ميسي الصغير" بـ350 ألف جنيه

الخميس، 27 يوليه 2017 - 22:04

كتب : أحمد شاكر رامي جمال

محمد حمدي "ميسي" - واي دجلة

نعم ما قرأته صحيحا محمد حمدي أو كما يطلق عليه "ميسي" صاحب الـ14 عاما انتقل من المقاولون العرب إلى وادي دجلة مقابل 350 ألف جنيه.

مع الأسف فلا يوجد في مصر سجلات لأرقام انتقال الناشئين بين الأندية فلا نعرف هل ميسي أصبح أغلى ناشئ في مصر أم لا؟ لكن من المؤكد أنه بين الأغلى.

وبدأ بركات علام حديثه لـFilGoal.com قائلا:"ميسي يستحق ما دفع فيه بالتأكيد ولكن دعوني أخبركم كيف بدأت معرفتي به أولا".

وواصل"هو تدرب معنا في وادي دجلة الموسم الماضي لثلاثة أشهر وشارك معنا في العديد من المباريات الودية وأظهر إمكانيات رائعة للغاية، هو لاعب موهوب".

وتابع"حاولنا ضمه خلال الموسم الماضي لكن لم نتوصل لاتفاق مع المقاولون والآن حدث الأمر، أنا سعيد لكون محمد حمدي أو ميسي معنا في الفريق".

وواصل مدرب دجلة"البعض يقول أن ما حصل عليه المقاولون لضمه لنا رقم كبير ولكنهم لا يعرفون أن القيمة ليست في المبلغ فقط، بل في اللاعب نفسه فهو يرغب في أن يتعلم وأن يكون ضمن منظومة النادي وأن يخوض معنا برنامجنا التدريبي الذي يشبه ما يحدث في فرنسا".

وأضاف"أحب أن أنوه أن والده هو من دفع قيمة المبلغ لنقله من المقاولون لوادي دجلة وليس إدارة النادي".

وشدد"كما أن أهم شيء لدى ميسي هو أنه يضع هدف أمامه ويرغب في تحقيقه، أؤكد أنه خلال سنوات سيكون له شأن كبير وسيفيد منتخب مصر كثيرا".

وبسؤاله عن من يشبه ميسي حاليا أجاب"محمد صلاح هو حتى يلعب في نفس مركزه في الناحية اليمنى، ميسي مهاري أكثر من صلاح لكن بالطبع الأخير رائع ولاعب ذو قيمة كبيرة كما أن ميسي سريع للغاية".

وعن سبب إطلاق اسم ميسي نجم برشلونة عليه أجاب"لأنه يشبهه في طريقة اللعب يحب مراوغة اللاعبين ويتوغل من خارج الملعب للداخل ويستطيع تسجيل الأهداف وصناعتها".

وأكمل"أؤكد أن فريقنا به العديد من اللاعبين أفضل حتى من ميسي وكلهم سيكونون لهم شأن كبير جدا في المستقبل فنحن فريقنا يضم مواليد 2003 و2004 و2005 سويا".

وأتم مدرب دجلة"انتظروا محمد حمدي نعمل على جعله لاعبا كبيرا".

التعليقات