تقرير إنجليزي: الجنون مستمر.. سيتي يحاول خطف مبابي خوفا من بيل

الأربعاء، 26 يوليه 2017 - 01:42

كتب : فادي أشرف

كيليان مبابي

يحاول مانشستر سيتي جاهدا ضم كيليان مبابي من موناكو، أو أليكسيس سانشيز من أرسنال، ولكن التطورات خاصة بصفقة مبابي المجنونة حتى الآن.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

أليكسيس سانشيز

النادي : إنتر

أخر التطورات هي عرض ريال مدريد من أجل المراهق الفرنسي المقدر بـ180 مليون يورو حسب ماركا. ولكن سيتي الآن فتح المفاوضات مرة أخرى من أجل مبابي.

حسب "مانشستر إيفننج نيوز"، فإن سيتي بدأ المفاوضات الرسمية بعرض يبلغ 143 مليون جنيه إسترليني (حوالي 160 مليون يورو) في الـ24 ساعة الماضية.

ضم مبابي ليس الهدف الوحيد لسيتي من الصفقة، لكن النادي السماوي يخاف من بيع ريال مدريد لجاريث بيل إلى مانشستر يونايتد لتوفير الأموال لضم مبابي، وهو بالطبع ما لا يرغب فيه بيب جوارديولا.

وينتظر سيتي ردا من موناكو، وسط تقارير فرنسية تشير إلى أن مبابي يفكر في الانتقال لسيتي أملا منه في أنه سيلعب هناك أكثر مقارنة بريال مدريد.

وعلى الجانب الأخر، يثق سيتي في أن طلبات سانشيز بخصوص راتبه ستمنع انتقاله إلى أي ناد أخر باستثناء سيتي، حيث يتأكد مسؤولي سيتي أن التشيلي سينتهي به الأمر في ملعب الاتحاد عاجلا أم آجلا.

ورغم أن عقد سانشيز ينتهي في 2018 ولم يجدده بعد إلا أن أرسنال سيبقي عليه بين صفوفه مما يعرضه لخطر فقدانه العام المقبل دون مقابل.

وتألق مبابي البالغ من العمر 18 عاما خلال الموسم الماضي مع موناكو وساهم في فوز فريقه بالدوري الفرنسي والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل الفرنسي الشاب 26 هدفا في مختلف البطولات الموسم الماضي.

التعليقات