نائب رئيس الزمالك: إيناسيو أكد لي أنه لم يقصد هجومه على مرتضى بسبب رحيل اللاعبين

الأربعاء، 26 يوليه 2017 - 01:08

كتب : FilGoal

إيناسيو

كشف أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك عن الحديث الذي دار بينه وبين أوجستو إيناسيو بشأن تصريحاته ضد مرتضى منصور وإدارة القلعة البيضاء بعد مباراة الفتح الرباطي المغربي في البطولة العربية.

وخرج إيناسيو بتصريحات في المؤتمر الصحفي عقب التعادل مع الفتح الرباطي في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية، قال فيها إنه ليس ساحرا لتطوير أداء الزمالك بعد رحيل نجوم الفريق مصطفى فتحي وستانلي.

وكان إيناسيو قد هاجم مرتضى منصور مؤكدا أن من حوله يخشونه ولا يقولون الحقيقة في المؤتمر الصحفي مساء الثلاثاء. (التفاصيل)

وقال أحمد جلال لقناة أون سبورت: "مرتضى منصور ومجلس الإدارة كلفوني بالتحقيق مع إيناسيو بشأن هذه التصريحات وبالفعل تحدثت معه".

وتابع "إيناسيو أخبرني أنه كان عصبيا بسبب سؤال أحد الصحفيين والذي وصفه بالمستفز في المؤتمر الصحفي بشأن رحيل مصطفى فتحي وستانلي، وأنه لم يقصد تماما الإشارة إلى أن إدارة النادي هي السبب بترك اللاعبين".

وأكمل "أخبرت إيناسيو أن مجلس إدارة الزمالك واثقين فيه ويريدون أن يكمل عقده معنا ويساعد في تقديم أداء جيد ونتائج مميزة بمساعدة الجهاز المعاون المكون من طارق يحيى وحسين السيد".

وواصل "إيناسيو أكد لي مرة أخرى أن سؤال الصحفي المستفز كان سبب تعصبه في المؤتمر ولذلك قال هذه التصريحات، لكنه لم يقصد اتهام الإدارة بالتفريط في نجوم الفريق، وأنه لا يمتلك حق سلطة الإبقاء على لاعب أو السماح له بالرحيل عن الزمالك".

واستمر نائب الزمالك قائلا: "أخبرت إيناسيو أن مصطفى فتحي منذ فشل انتقاله إلى تورينو الإيطالي وهو بعيدا عن مستواه وإذا استمر مع القلعة البيضاء لن يظهر بمستوى جيد لأنه بعيدا عن التركيز، وأن مرتضى منصور عرض على وادي دجلة مبلغ كبير لضم ستانلي لكنهم فضلوا بيعه إلى القادسية السعودي".

واسترسل "البعض ينقل لإيناسيو ويترجم له كل الأحداث التي تدور في الساحة الرياضية حول الزمالك، وقد يكون أحد الأشخاص ترجم له التصريحات بشكل خاطئ".

وأردف "ترجمة تصريحات مرتضى منصور لإيناسيو بشكل خاطئ جعله يشعر بالعصبية ويخرج بهذه التصريحات في المؤتمر الصحفي".

وكشف أحمد جلال: "إيناسيو سألني عن الصفقات الجديدة وأخبرته أن مرتضى منصور ينهي إجراءات التعاقد مع أحمد داوودا لاعب المقاصة حاليا، وأن بينجامين أشينبونج سيعود إلى مصر يوم الخميس المقبل وينتظم في تدريبات الزمالك وأن الأمور تسير على ما يرام".

وأتم حديثه "لكن إيناسيو أكد لي أكثر من مرة أنه لا يقصد اتهام إدارة الزمالك بالتفريط في اللاعبين وأن رحيل اللاعبين هو سبب النتائج السيئة".

التعليقات