بالفيديو - مؤتمر إيناسيو "الناري": مرتضى يريد رحيل شيكابالا ومن حوله ينافقوه.. ومستعد للرحيل

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 20:05

كتب : هاني العوضي

الصورة من الموقع الرسمي لنادي الزمالك

من جديد يهاجم أوجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العهد اللبناني في الجولة الثانية للبطولة العربية مساء الأربعاء.

وكان إيناسيو قد هاجم مرتضى الذي يقوم ببيع اللاعبين وليس هو بمفرده. (التفاصيل)

وقال إيناسيو في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة العهد مساء الثلاثاء: "منذ توليت المسؤولية وتواجهني العديد من المشاكل، كل فترة يتم إضافة مساعد لديه طموح أن يصبح مديرا فنيا فلا يساعدني".

وأضاف "مرتضى يوهم الناس أنني من أريد رحيل شيكابالا.. لكن انظروا للواقع فمنذ توليت المسؤولية وهو أساسي معي ومن أبرز وأهم اللاعبين من حيث الأداء، هو من يريد رحيله".

وشدد "كل ما يقال عن أنني طلبت رحيل أيمن حفني وباسم مرسي غير صحيح، والمرة الوحيدة التي طلبت فيها الاستغناء عن أحد كان الثنائي إسلام جمال واحمد جعفر".

وتابع "مشكلة مرتضى أن من حوله يخشونه ولا يستطيعون مواجهته بالحقيقة، وإن أمسك مرتضى بزجاجة بيبسي وقال لهم هذه كوكاكولا.. سيقولون له نعم هي كوكاكولا.. إنهم يخافون على مناصبهم".

وأردف إيناسيو "لم يجلس أحد معي لأنهم يخشون من الشرط الجزائي، أود أن أقول لهم لن يمثل أي مشكلة ومستعد للرحيل بكل سهولة".

وأكمل "فوجئت بوجود رودريجو (مخطط الأحمال) على غير رغبتي في مران اليوم رغم أن حسين السيد مدير الكرة سألني من قبل ورفضت وجوده".

وأتم "أعود وأقود أن مباراة الغد هامة جدا ولابد أن نفوز ونحن في قمة تركيزنا رغم الأزمات، ولا يوجد أمامنا إلا النقاط الثلاثة".

(أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD)

أخر الأخبار
التعليقات