مجدي عبد الغني: هاني رمزي سألني عن تدريب المنتخب الأوليمبي.. واعتبره مستقيلا

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 12:29

كتب : محرر في الجول

هاني رمزي

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن هاني رمزي منتخب مصر للمحليين سأل عن تدريب المنتخب الأوليمبي في حال الخسارة ضد المغرب.

هاني رمزي هاجم اتحاد الكرة بسبب حضور 8 لاعبين فقط من أصل 25 لمعسكر منتخب المحليين الذي كان من المفترض أن يبدأ أمس الاثنين. ( اقرأ تصريحاته النارية )

وقال عبد الغني لبرنامج "من الأخر" على إذاعة "نغم إف إم": "قررنا تكوين منتخب المحليين في البداية من أجل منح الفرص للاعبين المميزين في فرق الدرجة الثانية وفريق الدوري الممتاز الصغيرة مثل أسوان والشرقية".

واستدرك "هذا نقلناه إلى هاني رمزي، ولكن طموحه بات أعلى بضم لاعبين من الإسماعيلي والاتحاد ومصر للمقاصة ووادي دجلة".

ثم أضاف "ما حدث هو أن هاني رمزي وضع برنامج الإعداد لمباراة المغرب وحدد الأسماء التي يريد ضمها ومن المفترض أن لديه اتصال شخصي بمدربي الأندية ليطلب اللاعبين، كما أنه اتفق معنا على خوض 3 وديات".

وأكمل "التوقيت الحالي صعب وأغلب الأندية تخوض فترة إعداد للموسم الجديد، ولذلك كنت أفضل أن يختار 40 اسما حتى لا يتأثر بحالات الاعتذار مثلما حدث".

وتابع "المشكلة أن هاني رمزي سألني عن إمكانية تدريب المنتخب الأوليمبي في حال الخسارة من المغرب، وكان ردي بأن هذا الأمر سابق لأوانه ويخص مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل".

مصر تواجه المغرب يوم 13 أغسطس المقبل في ذهاب التصفيات النهائية لبطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018، قبل مواجهة الإياب بعد أسبوع.

عبد الغني واصل "وضعنا ثقتنا في هاني رمزي منذ 6 شهور عندما كان بعيدا عن العمل، وبالتالي لا يمكن أن نتحدث عن أمور سابقة لأوانها كما أنه تحدث معي عن وجود عرض من الاتحاد السكندري".

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى أنه سيعتبر هاني رمزي مستقيلا لو بدأ عمله مع الاتحاد السكندري الآن.

وأوضح "سأتوجه إلى اتحاد الكرة اليوم وسيكون لنا موقف رادع، وفي حال أعلن الاتحاد وهاني رمزي عن توليه قيادة الفريق سأعتبره مستقيلا من الآن وليس بعد مباراة المغرب".

وأتم "لا توجد لدينا مشكلة ولدينا بدائل لقيادة الفريق من مدربي المنتخبات الوطنية المصرية".

التعليقات