كلوب يطلق رصاصاته الغاضبة ضد يونايتد.. "لعبنا ضد إشبيلية وليس أياكس"

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 12:27

كتب : إسلام مجدي

كلوب

شن يورجن كلوب مدرب ليفربول هجوما غاضبا ضد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، ردا على تصريحاته بخصوص التحدي الكبير الذي سيواجه الحمر.

وكان مورينيو قد قال في وقت سابق إن ليفربول سيواجه تحديا كبيرا في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وأن الفريق سيعاني في الدوري الإنجليزي.

وصرح كلوب للصحفيين قائلا:"بداية، لست مهتما فيما تفعله الأندية الأخرى حتى نواجههم، لذا بإمكانهم أن يقوموا بأفضل أو أسوأ عمل، لن أخوض في ذلك".

وأضاف "لا أعلم لماذا يقومون بالأشياء التي يقومون بها، لهذا السبب أنا بخير كليا".

وأجاب عند سؤاله عن الصفقات التي أجراها إيفرتون قائلا"نعم بالطبع سمعت أن إيفرتون قام بأشياء قليلة، وضم مهاجمين هذا جيد، واين روني، ليس عليك أن تتحدث عنه، الكثير من العمل الجيد، دافي كلاسين، لكن في نهاية المطاف، مثلنا بإمكانهم فقط أن يلعبوا بـ11 لاعبا، بعد ذلك سنرى ما الذي سيحدث، كل الأندية حاولت أن تصبح أقوى".

وتابع "مع إيفرتون، الدربيات تكون مباريات متكافئة، لا أعتقد أننا فكرنا في أخر مواجهات لنا على أنها مواجهة إيفرتون فقط، لا يوجد الكثير من الاحترام، وإن قاموا بعمل جيد، أحسنوا، لكن حينما نواجههم لازلنا نرغب في الفوز".

وضم إيفرتون خلال السوق الصيفية واين روني من يونايتد وكوكو مارتينا من ساوثامبتون وساندرو راميريز من مالاجا وهنري أونيكورو من يوبين ودافي كلاسين من أياكس وجوردان بيكفورد من سندرلاند ومايكل كين من بيرنلي.

ورد كلوب غاضبا عن سؤاله عن تصريحات مورينيو قائلا:"لست مهتما بما يقوله جوزيه مورينيو، لماذا يجب أن أتحدث عن مانشستر يونايتد؟ جوزيه تحدث عنا حسنا، كان لدينا موسما مثل الذي مر به يونايتد منذ عام، لا أعلم إن كان أي أحد قد سألنا عن شعورنا".

واستطرد "آسف أننا خسرنا نهائي الدوري الأوروبي، هذا صحيح، لعبنا ضد إشبيلية وهم واجهوا أياكس، هذا هو الفارق".

وأكمل "لذا عانينا خلال الموسم نعم، الدوري الأوروبي كان صعبا نعم، تشيلسي سيشعر أيضا الأمر بطريقة مختلفا، إنهم لعبوا بـ13 لاعبا في الموسم الماضي، لكن تلك ليست مشكلتي إن استعملوا 11 لاعبا فقط، لقد أحسنوا، لا أريد أن أكون جزء من هذا، سأجيب إن سألت، لكنني لست مهتما".

وكان ليفربول قد خسر نهائي الدوري الأوروبي من إشبيلية في عام 2016 بنتيجة 3-1. وأنهى موسمه في الدوري الإنجليزي في المركز الثامن.

وتوج يونايتد بطلا للدوري الأوروبي على حساب أياكس بنتيجة 2-0 في نهائي 2017، وأنهى موسمه الماضي في المركز السادس.

التعليقات