وكيله: أوباما يوقع لفيرينسي البرتغالي الخميس.. ويرتدي القميص رقم 10

الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 02:30

كتب : FilGoal

يوسف أوباما‎

من المنتظر أن يصبح يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب وادي دجلة لاعبا في صفوف فيرينسي البرتغالي خلال أيام، حسب تأكيد وكيله.

كانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية كشفت يوم الأحد عن توصل نادي فيرنسي البرتغالي لاتفاق مع يوسف أوباما صاحب الـ 22 عاما للانضمام للفريق.

الزمالك كان يحاول إعادة أوباما مرة أخرى في الموسم المقبل بعد إعارتين إلى الاتحاد ووادي دجلة، حسبما علم FilGoal.com لكن يبدو أن الفريق لن ينجح في ذلك. (طالع التفاصيل)

وقال محمد موسى وكيل اللاعب في تصريحات لبرنامج اكسترا تايم عبر قناة اكسترا نيوز من البرتغال: "أوباما أنهى الاتفاق بنسبة ١٠٠٪‏ مع فيرينسي البرتغالي".

أضاف "يسافر أوباما إلى البرتغال يوم الخميس لتوقيع العقود، بعدما أرسل النادي له كل البنود ووافق عليها".

وأوضح موسى أن رئيس النادي البرتغالي اتصل بالسفارة وأنهى إجراءات التأشيرة بنفسه، وذلك بعد أن تواصل مسؤولي فيرينسي مع جوزوالدو فيريرا وجايمي باتشيكو مدربا الزمالك السابقين واللذان أشادا به.

وأتم وكيل اللاعب "سيرتدي أوباما القميص رقم ١٠، وسيكتب عليه من الخلف Youssef وليس أوباما".

أوباما لعب للزمالك موسمين، فاز فيهم ببطولتي كأس مصر وبطولة دوري، وسجل هدفين وصنع 3 أخرين في 25 مباراة خاضها بقميص الفريق الأبيض.

ولا يرتبط أوباما بعقد حاليا بعد انتهاء تعاقده مع وادي دجلة، وقد شارك اللاعب في 12 مباراة مع فريقه السابق خلال الموسم الماضي، سجل فيهم هدفين وصنع آخر.

يذكر أن فريق فيرينسي أنهى الموسم الماضي من الدوري البرتغالي الممتاز في المركز الثامن.

أخر الأخبار
التعليقات