هاني رمزي لـ في الجول: ألغيت معسكر المحليين.. ولن أعمل إلا في هذه الحالة

الإثنين، 24 يوليه 2017 - 22:02

كتب : بسام أبو بكر

هاني رمزي

يستشيط هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين غضبا بسبب ما يحدث للفريق قبل أسابيع قليلة من مواجهة المغرب في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2018.

مصر تواجه المغرب أحد يوم 13 أغسطس المقبل في ذهاب التصفيات النهائية لبطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018، قبل مواجهة الإياب بعد أسبوع.

وقال هاني رمزي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الاثنين: "كان من المفترض أن يبدأ معسكر الفريق اليوم لكنني فوجئت بتواجد 8 لاعبين فقط من أصل 25 لاعبا طلبت ضمهم".

وأضاف "عندما وصلت إلى المعسكر لم أجد المدير الإداري وحين اتصلت به هاتفيا قال لي إنه يتواجد في مقر اتحاد الكرة وأن أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الجبلاية طالبه بعدم الذهاب للمعسكر".

وأشار المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين أن مجاهد كاد أن يتسبب من قبل في إلغاء مباراة ليبيا الودية.

وأوضح لاعب كايزر سلاوترن السابق أنه تحدث مع حازم إمام ومجدي عبد الغني وثروت سويلم أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وتجاوبوا معه سريعا، لكن المدير الإداري لم يصل المعسكر سوى في الرابعة عصرا، حين قرر إلغاء المعسكر.

وهدد هاني رمزي بعدم العمل في إدارة منتخب المحليين فنيا بقوله "الكرة الآن في ملعب اتحاد الكرة، فقد أكدت لأعضاء مجلس الجبلاية أنني لن أعمل سوى في حالة ضمان تواجد الجميع (لاعبين وإداريين وأطباء) في المعسكر".

وواصل "ما زاد الطين بلة أن الإسماعيلي أرسل خطابا يرفض فيه إرسال لاعبيه لمنتخب المحليين من أجل المشاركة في بطولة ودية بالسعودية"، (طالع التفاصيل).

وأتم "أجد كل هذه المصاعب قبل ثلاثة أسابيع من المباراة التي يستعد لها منتخب المغرب بقوة، فالفريق الشقيق سيلعب 3 مباريات ودية، بينما يخوض الفراعنة مباراة ودية وحيدة أمام ليبيا".

خبر في الجول - هاني رمزي يستقر على قائمة منتخب المحليين

التعليقات