رسميا - الأهلي يعاقب متعب بسبب واقعتين في مباراة الفيصلي

الأحد، 23 يوليه 2017 - 12:40

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الفيصلي الأردني

قرر مسؤولو الأهلي توقيع عقوبات على مهاجم الفريق عماد متعب بعدما حدث أثناء وعقب مباراة الأهلي والفيصلي في البطولة العربية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن متعب رفض إجراء عمليات الإحماء أثناء المباراة التي خسرها الأهلي بهدف وحيد. ذلك الامر نفاه متعب، راويا القصة من وجهة نظره في مداخلة هاتفية لقناة "صدى البلد".

وعلم FilGoal.com، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي قرر توقيع غرامة مالية على متعب بسبب واقعتين.

الأولى، هي رفضه إجراء عمليات الإحماء خلال المباراة.

أما الواقعة الثانية، فهي اختراق الحظر الإعلامي المفروض على اللاعبين ومخالفة تعليمات الجهاز الفني بعدم الظهور في الإعلام.

وحسبما علم FilGoal.com، لم تتضح الرؤية بعد في الأهلي إذا كان سيتم معاقبة متعب فنيا بعدم المشاركة في المباريات أم لا.

وكما أكد FilGoal.com، قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على عماد متعب، مهاجم الفريق الأول؛ نظرا لما بدر منه خلال مباراة الفيصلي الأردني بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية".

وأوضح عبد الحفيظ "متعب ارتكب خطأين خلال مباراة الفيصلي؛ الأول عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفني بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، والثاني هو خروجه لوسائل الإعلام والتصريح لها عقب المباراة، في ظل قرار الحظر الإعلامي على جميع لاعبي الفريق".

وأكد مدير الكرة بالأهلي "أسعى لفرض حالة من الالتزام والانضباط والهدوء داخل الفريق؛ نظرا لأهمية المرحلة التي يمر بها الأهلي، ومنافسته على لقب البطولة العربية وكأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وكان أحمد أيوب المدرب العام للفريق، والقائم بأعمال المدير الفني، قال أمس السبت إن "متعب لاعب كبير ولا يوجد أي أمور شخصية في أمر عدم مشاركته، قد ندفع به في المباريات المقبلة "، رافضا التعليق على واقعة عدم إجراءه عمليات الإحماء.

ولم يشارك متعب سوى 6 مرات مع الأهلي في الدوري هذا الموسم، مسجلا هدف واحد.

(أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD)

التعليقات