تحول جديد.. ماركا: نيمار اقتنع بالبقاء لكنه يخشى أن انتقاله تم بالفعل لسان جيرمان

السبت، 22 يوليه 2017 - 17:17

كتب : FilGoal

نيمار - برشلونة

تحول جديد تشهده الصفقة الأغرب في التاريخ. نيمار دا سيلفا الآن يريد البقاء في برشلونة ولكنه يخشى أن انتقاله قد تم بالفعل إلى باريس سان جيرمان!

رغبة في الرحيل ثم موافقة على الشروط الشخصية للانضمام إلى باريس سان جيرمان. ثم خطوة مقبلة بتفعيل الشرط الجزائي بقيمة 222 مليون يورو. أزمة نيمار مع برشلونة تُغطي على كل أخبار الانتقالات في العالم.

لما لا ونحن هنا نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، نيمار دا سيلفا.

لكن مصير صفقة نيمار الآن تحولت حسبما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية.

ماركا أشارت في تقرير لها يوم السبت أن عدد من لاعبي برشلونة تحدثوا مع نيمار من أجل إقناعه بالبقاء في النادي.

نيمار وافق واقتنع بذلك ويريد الآن البقاء في برشلونة، على حسب ماركا. لكن في نفس الوقت، يخشى النجم البرازيلي أن "انتقاله قد تم بالفعل إلى سان جيرمان".

يوجد احتمالية أن والد نيمار (وكيله) قد وقع بالفعل على عقود انضمام اللاعب إلى باريس سان جيرمان.

ومن هنا فأن رغبة نيمار وقتها، لن تفيده فـ"الصفقة ستكون قد تمت بالفعل".

نيمار انضم إلى برشلونة قادما من سانتوس في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

لأخبار التي بدأتها صحيفة سبورت ثم ماركا ثم ليكيب الفرنسية وإذاعة RMC، تقترب أكثر من أي وقت مدى إلى الاكتمال، بعدما كشفت صحيفة لي باريسيان الفرنسية موافقة اللاعب الفعل على الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

الجوهرة البرازيلية، غرد بصورة جديدة على حسابه الشخصي على "تويتر"، أثارت الشكوك حول استمراره في النادي الكتالوني.

ونشر نيمار صورته وهو ينظر إلى أحد الوشوم على ذراعه. وشم كُتب عليه: "العائلة".

والد نيمار، هو وكيله وهو من طلب الاجتماع مع المدير الرياضي في نادي باريس سان جيرمان من أجل النقاش حول انضمام النجم البرازيلي إلى النادي الفرنسي، حسبما كشف الصحفي الفرنسي الموثوق في إذاعة RMC، محمد بوحفصي.

التعليقات