ستانلي: شيكابالا قائد رائع.. وحفني وأجايي الأفضل في مصر

الجمعة، 21 يوليه 2017 - 01:38

كتب : محمود باهي

الزمالك - وادي دجلة

أشاد ستانلي أوهاويتشي بزميله السابق محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، مشددا على مساعدته له خارج الملعب أيضا.

وقال ستانلي: "شيكابالا قائد رائع، فهو ثاني المقربين لي بعد معروف يوسف، ولاعب مميز، فالكل يعرف ذلك، ويقدم المساعدة لزملائه، وأدى موسم رائع هذا العام".

وأضاف عبر قناة دي إم سي سبورتس ببرنامج المقصورة: "أما أيمن حفني أعتبره أفضل لاعب في مصر، إذا شارك باستمرار في المباريات، وأفضل مهاجم فهو جونيور أجايي".

وتابع: "أسامة إبراهيم لاعب مميز للغاية، ولكن للأسف تعرض لإصابة عطلته كثيرًا، وعندما تفقد فرصتك في ناد كبير، فإنه من الصعب استرداد مكانك مجددًا".

ودافع ستانلي أوهاويتشي عن زميله الزامبي إيمانويل مايوكا، مؤكدًا أنه مهاجم مميز للغاية، وأثبت ذلك بإحراز عدة اهداف عند انضمامه إلى الزمالك.

واستدرك: "ولكن هناك نوعية من اللاعبين تصاب بالإحباط، لابتعادها عن المباريات، فقد يكون كثرة التدريبات السبب في زيادة وزنه، فالأمر لا يتعلق بالأكل فقط".

وأثنى المهاجم النيجيري على أداء زميله الشاب عمر صلاح، مؤكدًا أنه حارس مرمى واعد، ولم يشعر لاعبو الزمالك بأي قلق أثناء مشاركته أمام الأهلي، لأنه قدم المباراة بهدوء وثبات.

واختتم ستانلي أوهاويتشي تصريحاته: "كذلك محمود حمدي (الونش)، أشاد الجميع بمستواه في بداية الموسم، وتم ترشيحه للانضمام إلى المنتخب، ولكن الآراء تبدلت تمامًا، لأن الفريق اختتم الموسم بعروض سيئة".

أخر الأخبار
التعليقات