كومباني: سر نجاح لوكاكو إيمانه بأنه الأفضل في العالم

الخميس، 20 يوليه 2017 - 18:36

كتب : FilGoal

لوكاكو

أشاد فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي بانضمام مواطنه البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف غريمه التقليدي مانشستر يونايتد مؤكدا أنه سيضيف الكثير للفريق.

وانضم لوكاكو إلى يونايتد قادما من إيفرتون خلال الصيف الجاري مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وتحدث كومباني لشبكة "إي إس بي إن" الأمريكية قائلا:"أتمنى له تقديم الأفضل عدا بعض المباريات خلال الموسم الحالي عندما نقابلهم، أنا حقا سعيد له".

وواصل كومباني تصريحاته"الشيء الأكيد الذي ستحصل عليه مع ضم لوكاكو هو رغبته الكبيرة في التحسن وتسجيل الأهداف، وهذا أمر فريد وأنا تابعته خلال الأعوام الماضية خاصة أنه نشأ في نادي أندرلخت الذي نشأت فيه أنا أيضا".

وأكمل"تابعت تقدم لوكاكو في مسيرته ومفتاح نجاحه هو إنه يؤمن بأنه أفضل لاعب في العالم وهذا لا يهم إن كان هو أم لا، لكن هذه هي طريقته في كل تدريب وفي كل مباراة يشارك فيها".

وشدد قائد مانشستر سيتي"إن كنت تعتقد إنك الأفضل فلن يرضيك أي شيء أبدا وستظل تعمل أكثر فأكثر للتحسن وهذا ما يقوم به لوكاكو، هو لاعب خاص جدا وستكون منافسة صعبة خلال الموسم الجاري".

وعن كيف يفيد يونايتد علق"رغم انتقاده كثيرا إلا أن نقطة قوته هو إيمانه بنفسه وقدرته على تسجيل الأهداف دائما".

وأتم كومباني"أعتقد أن مانشستر يونايتد ضمه بسبب ذلك الأمر وهذا هو ما سيجنيه الفريق منه، وكل ذلك سيزيد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل".

وسوف يلتقى مانشستر سيتي بمنافسه يونايتد يوم الجمعة المقبلة في أمريكا في المباراة الودية التي ستجمع بينهما في الكأس الدولية للأبطال.

التعليقات