عامر حسين يجيب.. هل يعاقب باسم مرسي ومتى يتنازل عن مقاضاة ميدو

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 - 17:38

كتب : FilGoal

باسم مرسي - الزمالك

شرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الحالات التي قد يعاقب فيها باسم مرسي مهاجم الزمالك عقب ما حدث قبل انطلاق لقاء الأهلي والزمالك في الدوري.

وكشف حسين "لا يمكنني معاقبة أي لاعب إلا عن طريق تقرير الحكم أو تقرير المراقب أو الشريط الأصلي للمباراة. لا يمكنني الاعتداد بأي شيء أخر في مثل هذه الحالات".

وقال حسين في تصريحات لإذاعة "شعبي إف إم": "بالنسبة للجمهور، هم ليسوا جمهور بالمعنى الصحيح، من الممكن أن يكونوا علاقات عامة في النادي أو موظفين، ولكني أطبق عليهم بند سلوك الجمهور الذي تقدر غرامته بـ20 ألف جنيه يتحملهم النادي".

وأضاف "يوجد قانون للشغب في قانون الرياضة. في برج العرب كان هناك 10 من ضمن 200 حاضر يسبون، لما لا يتم القبض عليهم؟ هؤلاء يجب أن يكونوا عبرة".

وقارن حسين بين حالتي باسم مرسي، وأحمد حسام "ميدو" مدرب وادي دجلة، الذي أوقفته لجنة المسابقات 6 مباريات بعد إشارات تجاه جمهور الأهلي في مواجهة الفريقين في كأس مصر حيث شدد أن إشارات ميدو قد تم تدوينها في تقرير مراقب المباراة، في حين تعرض الأهلي لغرامة بسبب سب الحاضرين عنه للمدرب.

واقعة التغريدات المنسوبة لميدو

كما تحدث حسين عن التغريدات المنسوبة لميدو، والتي تضمنت هجوما على حسين قبل أن يقول ميدو إن حسابه قد تم اختراقه ليقول: "هذا الأمر كان صعب جدا، ميدو لم يخرج ليعتذر".

وأضاف "مستمر في مقاضاته، لو اعتذر ميدو قد أفكر في التراجع لكنه لم يفعل. شكوت لاتحاد الكرة وإن لم يعجبني قرار لجنة الانضباط سألجأ للجنة القيم في الفيفا".

وأتم "المحكمة ستقول إن كان الحساب قد تم اختراقه أو لا".

التعليقات