وست بروميتش لـ في الجول: التعليقات على صفقة حجازي لا تمثلنا.. نحترمه للغاية

الإثنين، 17 يوليه 2017 - 17:52

كتب : إسلام مجدي

أحمد حجازي

"نحن نتطلع لمشاركة حجازي ونحترمه وأراء مواقع التواصل الاجتماعي لا تعبر عن وست بروميتش وجماهيره". هكذا تحدث مارتن سواين مدير الاتصالات بنادي وست بروميتش ألبيون لـFilGoal.com عن صفقة انضمام أحمد حجازي لفريقه.

وأعلن وست بروميتش ألبيون عن ضم أحمد حجازي من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء في نهاية المدة.

وصرح مارتن سواين لـFilGoal.com عن انضمام حجازي قائلا: "بالطبع نتطلع لمشاركته، سيشارك في التدريبات مع اللاعبين وننتظر قرار المدرب بشأن مشاركاته".

وتحدث أيضا عن إمكانية مشاركته في ودية ليستر سيتي من عدمه قائلا:"مشاركته ضد ليستر سيتي ستكون قرارا لتوني بوليس مدرب الفريق، هو من سيراه في التدريبات ومن ثم يقرر".

وأضاف "في رأيي قد يشارك وقد لا يفعل، الأمر منوط بما سيقدمه في التدريبات، خاصة وأنها مباراة تحضيرية والمدرب سيشرك جميع اللاعبين".

وتابع "لكن قد يفضل توني بوليس عدم التعجل والدفع به ضد ليستر، والانتظار للمواجهة التالية ضد ليفربول أو كريستال بالاس".

وتطرق سواين للحديث عن بعض التعليقات الغاضبة من الصفقة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "لم نشاهد أي تعليقات ضد الصفقة بعد، لكن لنكن منطقيين، تلك هي ثقافة مواقع التواصل الاجتماعي حاليا".

وأتم "بكل تأكيد لا تعبر هذه التعليقات على الصفقة عن رأي غالبية جماهير وست بروميتش أو معظم الجماهير، نحن نتطلع لمشاركته ونحترمه كثيرا وتابعناه ونعي أهميته".

وسافر حجازي صاحب الـ26 عاما مباشرة إلى هونج كونج للانضمام إلى بعثة فريقه الجديد الذي يخوض معسكره استعدادا للموسم المقبل هناك.

رحلة الاحتراف في وست بروميتش لن تكون الأولى في مسيرة حجازي. لاعب الإسماعيلي الأسبق لعب من قبل بقميص فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين.

والآن سيبدأ رحلته في الدوري الإنجليزي من بوابة وست بروميتش ألبيون.

وأنهى وست بروميتش الدوري الإنجليزي في المركز العاشر، بعدما جمع 45 نقطة.

وأصبح حجازي هو المصري الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة رمضان صبحي ومحمد النني ومحمد صلاح.

التعليقات