ميلان لا يهدأ.. رئيسه: نريد بيلوتي أو موراتا أو أوباميانج

الأحد، 16 يوليو 2017 - 23:30

بقلم : FilGoal

ميلان

أكد ماركو فاسوني رئيس ميلان أن النادي يسعى لتدعيم مركز المهاجم رغم انتدابه لعشرة لاعبين حتى الآن في سوق الانتقالات.

وقال فاسوني لقناة نادي ميلان:"نريد الحصول على أندريا بيلوتي أو ألفارو موراتا أو بيير أوباميانج. سنرى من سينضم لنا، هناك أسماء أخرى لم يعرفها الإعلام بعد".

وواصل "نريد تدعيم مركز المهاجم ونبقي على كل الخيارات من أجل ذلك، سنقوم بصفقة جيدة بكل تأكيد".

وتعاقد ميلان مع المهاجم أندريه سيلفا من بورتو البرتغالي مقابل 38 مليون يورو لكنه يسعى لانتداب مهاجم أخر لتقوية صفوفه فيضع عينه على موراتا لاعب ريال مدريد وأوباميانج هداف بروسيا دورتموند والدوري الألماني وبيلوتي لاعب تورينو المتألق.

وضم ميلان 8 لاعبين منهم ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس ولوكاس بيليا لاعب وسط لاتسيو واستعار اثنين إضافيين ليقوم بسوق انتقالات مثالية مع مالكه الجديد لي يونغهونغ الصيني.

وعن بونوتشي التي فاجأت الجميع بانتقاله من يوفنتوس إلى ميلان قال:"صفقة مميزة، لم نتخيل أننا سنقوم بها لكن المدرب فينشينزو مونتيلا طلب منا أن نستمر في المحاولة حتى نجحنا وحصلنا عليه".

وأضاف "أمر رائع أن ترى لاعبين في أندية ستشارك في دوري أبطال أوروبا ينضمون لنا. ضم بونوتشي هو إشارة للمستقبل، فهو محارب وقائد سيمنحنا قوة كبيرة".

وانضم بونوتشي إلى ماتيو موساكيو وريكاردو رودريجيز وأندريه سيلفا وحاكان شالهانوجلو وأنطونيو دوناروما وأندريا كونتي ولوكاس بيليا لاعبي ميلان الجدد إضافة إلى فرانك كيسي وفابيو بوريني اللذين استعارهم النادي.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس