البدري: متعب وغالي مستمران مع الأهلي.. وجلسة تفصلني عن تجديد عقدي

الخميس، 13 يوليه 2017 - 15:03

كتب : FilGoal

الأهلي - متعب وغالي

أكد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي أن ثنائي الفريق عماد متعب وحسام غالي مستمر في الفترة المقبلة.

البدري تحدث عن أزمته الأخيرة مع حسام غالي قائد الفريق، وعن ذلك قال في تصريحات إذاعية لبرنامج "من الأخر": "أتفهم الضغط العصبي الذي يتعرض له لاعب كرة القدم، لكن هناك خطوط حمراء لا يمكن السماح بتخطيها، أحد اللاعبين في فترة سابقة قام بتصرف يحمل تجاوز في أحد التدريبات ليرحل بعد التدريب مباشرة.

وأضاف "الموقف مر، وأبدى غالي التزامه وتقبله للعقوبة، ولذلك أيضا تقبلناه وعاد للتشكيل الأساسي للفريق أمام وادي دجلة، ولم يحدث أنني طالبت برحيله هو أو عماد متعب، فقد جدد الثنائي تعاقده لمدة موسم ويتواجد مع الفريق في الموسم المقبل".

وعن تجديد تعاقده قال البدري: "أتعجب من الهجوم على أي مدرب مصري يقوم بتحديد بعض المتطلبات سواء مادية أو فنية عند تجديد عقده، فهذا يحدث بشكل طبيعي في كل دول العالم".

ووتصل "عقدت جلسة مع محمود طاهر رئيس النادي، وسأعقد جلسة أخرى اليوم، وأؤكد أن تجديد عقدي لا علاقة له بانتخابات النادي لأن ارتباطي بالنادي وليس بسماء معينة".

أما عن لقطة هدف عماد متعب، فقال البدري: "اللقطة تحمل أبعادا كثيرة، لاعب كرة القدم يمر بالعديد من الفترات والتقلبات ودور المدرب في هذه الحالة هو المساندة والدعم، مع المحافظة على قوام الفريق والنتائج وعدم المساس بشخصية اللاعب وكيانه لاسيما لو كان نجما كبيرا، وهناك البعض من الجماهير والمحللين لا يتفهون هذا الامر".

وأتم "لقطة الهدف هي ترجمة لتلك الحالة التي يعيشها الفريق، فأنا سعيد بروح التعاون بين اللاعبين ومساندتهم بعضهم لبعض".

كان الأهلي قد فاز على وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف أمس الأربعاء، ليتأهل لنصف نهائي كأس مصر.

التعليقات