فتحي مبروك لـ في الجول: أوصيت باستمرار محارب في الفريق الأول.. وتوقعت عودته للأهلي

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 16:34

كتب : حسام نور الدين

إسلام محارب

مع اقتراب انضمامه إسلام محارب جناح سموحة رسميا إلى الأهلي سيكتب المارد الأحمر فصلا جديدا في مجلد شراء أحد أبناء النادي بعد سنين من التخلي عنه مجانا.

محارب لن يكون اللاعب الأول الذي ينضم للقلعة الحمراء بعد أن قضي سنوات في صفوف الناشئين ليرحل مجانا مع تصعيده للفريق الأول.

ولن يكون هناك أفضل من فتحي مبروك مدربه في فرق الشباب للتحدث عن إسلام محارب وقصة رحيله وعودته للأهلي.

وقال مبروك لـFilGoal.com "محارب تدرب تحت قيادتي في فرق الشباب بالأهلي وكان لاعبا مميزا للغاية مع جيله الذي ضم مانجا وأيمن أشرف ولآخرين".

وأضاف "توقعت له الاستمرار وقدمت تقريرا أوصيت فيه باستمراره مع الفريق الأول وكنت أرى أنه مستقبل النادي، وبعد أن رحل توقعت له العودة من جديد".

وتابع "أهم ما يميز محارب هو الحماس الكبير والمجهود الوافر في الملعب، كما أنه ورقة سائلة يمكن الاستفادة بها في أكثر من مكان سواء كلاعب وسط أو على اليسار سواء كجناح أو ظهير".

وأردف "كان يذكرني دائما بمؤمن زكريا عندما اضطررت لإشراكه كظهير أيسر لإيقاف خطورة حازم إمام لاعب الزمالك وكل ظهير أيمن قوي أواجهه".

واستكمل مبروك "خلال فترة الشباب كنت دائما ما أنصحه بالهدوء والابتعاد عن الحماس الزائد، كما أيضا كانت لديه مشكلة في كثرة التمريرات المفقودة ولكنه نجح حاليا في تلافي هذه المشكلة، نجاحه مع الأهلي يتوقف على ظروف الفريق وتوظيفه بشكل مناسب وأتمنى له التوفيق لأنه أحد أبناء الأهلي".

التعليقات