حوار - أزارو يكشف عن تفاصيل حديث البدري.. الظهور الأول ولقب الهداف

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 - 13:22

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

وليد أزارو في مران الأهلي

"حديث حسام البدري معي أسعدني كثيرا".. هكذا بدأ وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد الحديث عن استقباله في المران الأول مع الفريق الأحمر، والذي يكشف تفاصيله.

وليد أزارو

النادي : عجمان

أزارو المنضم حديثا من الدفاع الحسني الجديدي إلى الأهلي كشف عن تفاصيل جلسة قصيرة جمعته بالبدري قبل المشاركة في مران الفريق الأحمر أمس الاثنين.

ويتحدث أيضا أزارو عن موعد المشاركة الأولى مع الأهلي، وطموحه في الموسم المقبل والمنافسة مع مهاجمي الفريق الأحمر في حواره مع المركز الإعلامي للنادي.

وقال أزارو: "جمعتني جلسة سريعة بالمدرب تحدث معي خلالها عن ثقته في إمكاناتي، وآماله في أن أكون إضافة قوية للفريق في المرحلة المقبلة وهو ما أسعدني كثيرًا".

وتابع "أتوقع أن يكون الظهور الأول لي مع الفريق في البطولة العربية، وأتمنى أن يكون على قدر ثقة الجميع في وفي إمكاناتي، وأن أثبت نفسي مع الفريق سريعا، خاصة أن كل الأجواء في الأهلي تحفّز اللاعبين على التألق والتميز، وهو ما أسعى إليه خلال الفترة المقبلة".

وأوضح "تابعت مباراة القطن الأخيرة للأهلي، وشاهدت سحر جماهير الأهلي في المدرجات وتشجيعهم، ومؤازرتهم للاعبين، وأتمنى أن أكون مصدرا لفرحتهم مع زملائي، وتحقيق كل ما يتمنوه".

وعن المنافسة على لقب الهداف مع الأهلي، قال أزارو: "ما يشغل تفكيري في المقام الأول هو المساهمة مع زملائي في الفوز قبل البحث عن أي ألقاب شخصية، وأن يكون الأداء جماعيا خاصة إن هذا ما يميز الأهلي، وأثق في قدرتي على تحقيق الألقاب مع الفريق".

المهاجم المغربي الدولي أضاف "أعلم صعوبة المنافسة مع مهاجمي الأهلي ولكنني جاهز لها، وستكون في إطار من الروح الرياضية، وفي مصلحة الفريق بشكل عام".

وأردف "أمنيتي مع الأهلي هذا الموسم أن تكون الانطلاقة قوية وأتمكن من المساهمة مع زملائي في إحراز لقبي البطولة العربية ودوري الأبطال الأفريقي".

وأعرب أزارو عن جاهزيته لبدء مشواره مع الأهلي، وقال: "أنهيت كافة الإجراءات الخاصة بإقامتي في القاهرة، وأحضرت معي جميع متعلقاتي من أجل الإقامة الدائمة بمصر، وللتركيز مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة".

ثم أتم "سعيد بالاستقبال الحافل من جانب جميع لاعبي الأهلي قبل المران الأول مع الفريق، والذي اعتبره بمثابة دفعة قوية لي في بداية انطلاقتي مع الفريق، بسبب هذه الروح الطيبة من جميع اللاعبين".

التعليقات