باولينيو: أتمنى الانتقال إلى برشلونة حتى لو براتب أقل من الصين

الأحد، 09 يوليه 2017 - 22:17

كتب : FilGoal

باولينيو

يتمنى باولينيو لاعب جوانزو إيفرجراند الصيني موافقة ناديه على العرض المقدم لضمه من قبل برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض النادي الصيني العرض المقدم من برشلونة لضم اللاعب البرازيلي في وقت سابق.

وتحدث اللاعب البرازيلي لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قائلا:"شعرت بالمفاجأة بان جوانزو لم يرد على برشلونة حتى الآن ثم قيل في الصحافة إنهم رفضوا العرض الذي قدم إليهم".

وواصل لاعب توتنام السابق"لم أستطع التحدث إلى رئيس النادي لأننا سافرنا إلى بكين، لكن أتمنى إن جاء برشلونة مجددا أن يكون النادي مرنا وأن يتم الانتقال".

وشدد باولينيو على أن المال ليس كل شيء بالنسبة له وأوضح"في عام 2011 عندما كنت في كورينثيانز جاء إلي عرض من روسيا وكان يساوي 10 أضعاف ما أتقاضاه في البرازيل وسألت حينها ماذا يمكن أن أفعل بخمسة أضعاف ما أفعل بضعفين"؟

وأردف"المال لم يكن ذو أولوية لدي فاللاعب ليستطيع الحصول عليه في أي مكان يذهب إليه، أهم شيء أن أكون سعيدا بالقرار الذي أتخذه".

وشدد"الصين قوة مالية لكن انتقالي إلى هنا لم يكن بسبب المال، لذا إن جاء برشلونة بعرض آخر لضمي ولن أحصل فيه على نفس الراتب فلن يشكل أي أزمة".

وأتم"فكرة اللعب في دوري عظيم في أوروبا بين لاعبين عظام وحلم الفوز بدوري أبطال أوروبا كل ذلك يتوفر في برشلونة وأستطيع تحقيقه هناك".

التعليقات