القيعي لغالي: لا تجعل أحد يصطادك .. أنت قيادة مستقبلية للأهلي

الخميس، 06 يوليه 2017 - 01:06

كتب : محمود باهي

الأهلي - بتروجيت - حسام غالي يلعب مع فتى الكرات

علق عدلي القيعي على الأزمة المثارة مؤخرًا بين حسام غالي لاعب وسط الأهلي، وحسام البدري المدير الفني للفريق.

وأعلن النادي الأهلي عن توقيع غرامة مالية مشددة ضد غالي، بسبب دخوله في مشادة كلامية مع البدري بين شوطي لقاء المصري، الذي انتهى بالتعادل 1-1 مساء الثلاثاء في الدوري.

وقال القيعي خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "أزمة غالي مؤلمة، لأن كل أزماته، يكون هو أكثر المتضررين منها، ولا يجوز أن تؤخذ عليه أحد التصرفات مع اقتراب مسيرته من النهاية".

وأضاف: "غالي قيمة فنية نادرة، وكادر قادر على أن يكون قيادة مستقبلية مميزة بالنادي، فهو لديه استعداد لتحمل المسؤولية، وقادر على النجاح في الإدارة أو التدريب".

واستدرك: "ولكن لا أعتقد أنه يتحلى بالصبر الذي يجعله يخوض عالم التدريب، رغم أن لديه رؤية فنية مميزة، وسينجح أكثر في مجال الإدارة بالنادي، ولا أقصد إدارة فريق الكرة".

ونصح عدلي القيعي، قائد الأهلي: "مع اقتراب مسيرتك من النهاية، لا تجعل أحد يصطادك، أو تقوم بتصرفات تؤخذ عليك، فإذا التمسنا العذر لنجم كبير، فلن نعاقب أحد".

واستطرد مسؤول التعاقدات السابق بالأهلي: "من المفترض ألا تغضب في هذه المرحلة، فأنت قائد الفريق، ومهمتك لم شمل اللاعبين، إذا لم تكن قادرًا على خوض لقاء ، وبجوارك لاعبين ناشئين، فقل من البداية".

وكرر القيعي في ختام تصريحاته: "لا تجعل أحد يصطادك، لقد أصبحت قريبا من أن تكون شخصية مهمة ، فإذا تحاملت على نفسك عامًا من أجل اللعب، لن تقدر على الاستمرار سنى أخرى، ويجب أن تقدم أفضل صورة للقيادة، ليس غالي من يستحق أن يفعل ذلك، لذا فهو تقبل الأمر، وأتمنى أن تكون آخر مرة لا يقدر فيها على التحكم في غضبه".

التعليقات