ميدو: نراقب موقف غالي ومتعب مع الأهلي

الأربعاء، 05 يوليه 2017 - 23:41

كتب : عمرو عبد المنعم

عماد متعب - حسام غالي

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة، أن ناديه يراقب موقف الثنائي عماد متعب وحسام غالي مع الأهلي، تحسبا للتعاقد معهما في الفترة المقبلة.

وقال ميدو لقناة أون سبورت: "بالفعل نراقب موقف الثنائي مع الأهلي، ولكن الأهم لنا هو احترام القلعة الحمراء وإدارتها بشكل كبير".

وتابع "لا يمكن بأي شكل من الأشكال التحدث مع لاعب مرتبط بعقد مع ناديه، سواء الأهلي أو نادي غيره".

وأكمل "نعرف جيدا أن موقف غالي ومتعب من الممكن أن يتطور مع الأهلي في الفترة المقبلة، وإذا حدث وقررا الرحيل باب وادي دجلة سيكون مفتوح تماما أمامهما".

واستمر قائلا: "نتمنى بالفعل أن ينضم متعب وغالي لوادي دجلة، نبحث عن لاعبين لديهم خبرات كبيرة وقيادة في الملعب لنقلها إلى اللاعبين الشباب والصغار وتعليمهم كيف يكونوا أبطال إضافة إلى نقل ثقافة الفوز دائما لهم وتعليمهم القيادة داخل وخارج الملعب".

وكشف ميدو "حتى الآن لم يحدث أي تواصل بين وادي دجلة وبين غالي ومتعب، لأن التوقيت الحالي غير مناسب تماما لأي مفاوضات".

وأردف ميدو "بحكم الصداقة والعشرة مع غالي ومتعب أتمنى تنتهي كل الأزمات، ويختموا مسيرتهم الكروية في الأهلي وإذا قررا الرحيل يكون بشكل لائق".

وأوضح "منذ فترة كان لي اتصالا مع غالي ومتعب لكنهما أكدا لي أنهما باقيان مع الأهلي بعد تجديد تعاقدهما مع القلعة الحمراء".

وأتم تصريحاته "لكن بالتأكيد كل يوم تحدث تطورات جديدة، والآن نراقب موقفهما مع الأهلي وإذا كان أمامنا فرصة للتعاقد معهما سنسير فيها".

على جانب آخر قال ماجد سامي رئيس وادي دجلة: "لا يوجد مفاوضات بيننا وبين غالي ومتعب، فقط تحدثت مع غالي بشكل طبيعي قبل مباراة الأهلي والمصري بحكم الصداقة بيننا".

وتابع "بالتأكيد دجلة يرحب بتواجد غالي معه بنسبة 100%، ولكن من الصعب أن يلعب غالي مع ليرس لأنه يشارك في دوري الدرجة الثانية البلجيكي".

وبخصوص متعب قال "هذا أمر فني يخص الجهاز الفني بقيادة ميدو".

التعليقات