الزمالك يؤجل مؤتمر الإعلان عن انتقال مصطفى فتحي للتعاون

الأربعاء، 05 يوليه 2017 - 14:59

كتب : مراسل في الجول

مصطفى فتحي إلى التعاون

كشف أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك عن تأجيل مؤتمر الإعلان عن انتقال مصطفى فتحي نجم الفريق إلى التعاون السعودي، والذي كان مقررا له اليوم الأربعاء.

مصطفى فتحي

النادي : بيراميدز

ووقع مصطفى فتحي على عقود انتقاله إلى التعاون لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى 3 سنوات في حال أراد النادي السعودي ضمه بشكل نهائي.

وقال أحمد جلال إبراهيم للصحفيين: "تم تأجيل المؤتمر الخاص بالإعلان عن انتقال مصطفى فتحي لنادي التعاون الذي كان من المفترض إقامته اليوم".

وأوضح "قررنا التأجيل لحين الانتهاء من مباريات الفريق الهامة المقبلة أمام الاتحاد السكندري وأهلي طرابلس حفاظا على تركيز اللاعب".

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما إلى فريق التعاون معارا لمدة موسم مقابل مليون و400 ألف دولار مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون و600 ألف دولار العام المقبل.

فمع نهاية الموسم المقبل سيكون التعاون صاحب القرار النهائي حول استمرار اللاعب من عدمه، إذا قرر بقائه سيدفع قيمة شراء عقده نهائيا إلى الزمالك (3 مليون و600 ألف دولار) دون الرجوع إلى اللاعب لأنه وقع بالفعل على عقد مدته 4 مواسم.

ويلعب الزمالك ضد الاتحاد السكندري يوم الخميس في الدوري على استاد برج العرب، قبل استضافة أهلي طرابلس في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات