الأهلي: مواجهة القطن سهلة؟ لقد أفلتنا من الخسارة أمام الشرقية

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 22:45

كتب : محمود باهي

المصري - الأهلي

حذر طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي من الاستهانة بمواجهة القطن الكاميروني في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال سليمان عبر قناة الأهلي: "من قال إن لقاء القطن سهل؟ .. لا يوجد مباراة في كرة القدم سهلة أو صعبة، بل تتحكم فيها عوامل عديدة خلال 90 دقيقة".

واستدل مدرب الأهلي: "لقد تعادلنا بصعوبة مع الشرقية في بطولة الدوري، بل أفلتنا من الخسارة في نهاية اللقاء، وكذلك هناك مباريات أخرى ببطولة الدوري، تعادلنا فيها بصعوبة".

وعن تقييمه لأداء أحمد عادل عبد المنعم في لقاء المصري الذي انتهى بالتعادل 1/1، رد مدرب الأهلي: "أشكر أحمد عادل، لقد قدم أداءً جيدًا رغم أنها أول ظهور له في الموسم، وأمام فريق قوي وصعب مثل المصري".

وأضاف: "أما شريف إكرامي، لعب موسم من أفضل المواسم في تاريخه، ومحمد الشناوي أدى بشكل جيد في المباريات التي شارك بها، ولديه أفضل مما قدمه، وأقول لمسعد عوض لا تغضب لعدم حصولك على فرصة المشاركة، وأتمنى لك التوفيق في الفترة القادمة".

وأتم طارق سليمان: "تقييم حارس المرمى لا يعتمد فقط على عدد الأهداف التي تدخل مرماه، بل تتضمن عوامل أخرى مثل شخصيته في الملعب أثناء توجيه زملائه، وقراراته أثناء اللقاء، وتميزه في توجيه زملائه المدافعين".

التعليقات