حوار في الجول – مدرب طنطا يتحدث عن سبب البقاء.. وطلب من عرابي وكشري لخالد عيد

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 18:38

كتب : أحمد شاكر

الزمالك - طنطا

ما هو سبب نجاح طنطا في البقاء بالدوري وتجنب الهبوط؟ وما هو تفاصيل الحديث الذي جمع بين أسامة عرابي المدير الفني لأسوان ونظيره خالد عيد؟

أسامة أبو ليلة المدرب المساعد لطنطا يجيب لـFilGoal.com.

سبب البقاء

وبدأ المدرب المساعد لطنطا حديثه لـFilGoal.com قائلا:"الاستقرار الإداري الذي نحظى به يجعل أي مؤسسة تضمن النجاح ونحن لدينا رئيس جيد هو فايز عريبي".

وواصل"عريبي يعرف جيدا حجم العمل الذي نقوم به فهو يشعر بنا عندما نخسر بأداء قوي أو حال تعرضنا لظلم تحكيمي ولا يوقع حينها أي عقوبات علينا بل على العكس يقوم بتدعيمنا".

وتابع"هل تعرفون إننا بعد الهزيمة ضد الزمالك حصلنا على مكافأة الفوز؟ فهو رأى إننا لعبنا بشكل جيد وقدمنا كل ما علينا فقرر مكافأة اللاعبين رغم الخسارة".

وشدد"كل ذلك ساعد الفريق على النجاح في النهاية".

وواصل أبو ليلة"كل ذلك بالإضافة لدور الجهاز الفني بقيادة خالد عيد فهو صنع فريقا قويا ودائما كان حريصا على إبعادنا عن كل ما يثار في الإعلام مع الإدارة وطالب بتركيزنا في الملعب فقط".

وأردف"خالد عيد قرر الاعتماد على بعض اللاعبين غير معروفين لدى البعض ورغم تعرضه للانتقادات إلا إنه وثق فيهم، فهم يرغبون في عمل شيء لأنفسم وللنادي، فضلا عن دعم النادي ببعض اللاعبين من أصحاب الخبرات".

طموح الموسم المقبل

وعن طموح طنطا الموسم المقبل علق المدرب المساعد للفريق"الموسم الحالي كان هدفنا البقاء فقط، أما الموسم المقبل فستتغير الأمور فنرغب أن نكون في مكان جيدة بجدول الترتيب".

وواصل"البعض يتخيل أن طنطا ناد فقير أو أدواته محدودة، لكن الحقيقة إننا ناد كبير لديه أكثر من عشرين لعبة والأمور المادية على ما يرام".

وأردف"لدينا أدوات كثيرة تساعدنا على النجاح".

حديث أسامة عرابي وخالد عيد

وعن لقاء الداخلية في الجولة الأخيرة من الدوري وضمان طنطا البقاء رغم احتياج الأخير لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان البقاء علق"لقاء هام للغاية وسنلعب على الفوز حتى آخر دقيقة".

ويحتل طنطا المركز الـ14 برصيد 31 نقطة فيما يأتي الداخلية خلفه بـ28 نقطة يليه أسوان ثم النصر للتعدين بـ26 نقطة.

ويحتاج أسوان للفوز على وادي دجلة وانتصار طنطا على الداخلية لضمان البقاء في الدوري.

أما التعدين فيحتاج للانتصار على سموحة مع تعثر الداخلية وأسوان للبقاء. (تعرف على تفاصيل صراع الثلاثي من هنا)

وتابع"المباراة لا تقل أهمية عن أي لقاء آخر خضناه من قبل وسنقاتل في الملعب، خالد عيد طالب اللاعبين بالفوز من أجل الحصول على مكافأة الانتصار قدرها خمسة آلاف جنيه".

وتسائل"لماذا نفرط في ذلك المبلغ ونحن مقبلين على راحة ونحتاج للأموال"؟

وبسؤاله عن تحكم طنطا في صراع البقاء أجاب"موقف الفرق الأخرى سيضعنا في موقف صعب فلا بد وأن نقاتل في الملعب لآخر دقيقة لتجنب الشبهات".

وأكمل"أسامة عرابي تحدث مع خالد عيد وهنأه على البقاء فهم أصدقاء، ثم أكد له علمه بأن طنطا سيقاتل ضد الداخلية".

وتابع"خالد عيد استنكر حديث عرابي ورد قائلا أن طنطا يلعب على الفوز دائما ولا يحتاج لأن يحدثهم أي شخص في هذا الأمر".

وأتم"أيضا أحمد كشري مدرب النصر للتعدين قام بما قام به عرابي".

التعليقات