فيديو - عماد وحيد يتحدث عن مشادته في البرلمان "أدافع عن الأهلي"

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 12:57

كتب : حسام نور الدين

طاهر و وزير الرياضة في مجلس الشعب

تحدث عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي عن أسباب مشادته خلال جلسة مناقشة اللائحة الاسترشادية لقانون الرياضة في مجلس النواب أمس الاثنين.

ودخل عضو الأهلي في مشادة كلامية مع بعض الحضور خلال الجلسة التي حضرها وزير الشباب والرياضة ومحمود طاهر رئيس النادي الأحمر.

وقال عماد وحيد للمركز الإعلام للأهلي: "أؤكد احترامي لكل نواب البرلمان وأعضاء لجنة الشباب والرياضة ورئيسها وكل السادة رؤساء الأندية الرياضية وممثليها، وانفعالي أثناء الاجتماع لم تكن له أي دوافع شخصية إنما كان دفاعا عن النادي الأهلي بقيمته ومكانته والتزاماته الرياضية والوطنية".

ثم بدأ شرح ما حدث "حين تحدثت في ذلك الاجتماع شارحا الأسباب التي دعت الأهلي لأن يتحفظ على بعض بنود اللائحة الاسترشادية، ورغم ذلك كنت أشرح كل ذلك بمنتهى الهدوء وأقدم للحاضرين وجهة نظر تستحق النقاش والاهتمام والاحترام أيضا".

وأضاف "فوجئت بأحد الحاضرين يصرخ في وجهه مؤكدا أن اللائحة الاسترشادية ملزمة للجميع وملزمة للنادي الأهلي أيضا، فإن لم يقبل الأهلي ذلك فلا مكان له داخل الأسرة الرياضية المصرية، وهو الأمر الذي لم أقبله ولم يكن ليقبله أي من أبناء الأهلي بل ولن يقبله أي مهتم أو متابع للرياضة المصرية".

عضو الأهلي تابع "ليس هكذا يكون الحديث عن الأهلي ودوره ورسالته ومطالبه، كما أن الأهلي الذي يحترم الجميع ويدافع عن حقوق الجميع أبدا لا يقبل أي إساءة أو أي حديث غير لائق يخص النادي الأهلي بكل عطائه لمصر والرياضة في مصر".

وأوضح عماد وحيد "نفس هذا الشخص حين فوجئ بانفعالي دفاعا عن الأهلي، عاد ليؤكد أن ما يقصده هو أن الأهلي ملك لمصر كلها وليس مجلس إدارته وكأن هذا الشخص مع كامل الاحترام له لم يكن يعرف من قبل أن الأهلي ملك لمصر كلها وهو يقف في ذلك الاجتماع يؤكد أن الأهلي لو يقبل اللائحة الاسترشادية فلا مكان له ولا دور أو ضرورة".

يذكر أن الأهلي اعترض على بعض بنود اللائحة الاسترشادية، وهو ما رفضه وزير الرياضة. ( اقرأ التفاصيل )

التعليقات