إمام: أرفض إقالة إيناسيو.. لا يتحمل مسؤولية الخروج المحتمل من دوري الأبطال

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 - 01:56

كتب : محمود باهي

إيناسيو

طالب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مسؤولي الزمالك بضرورة استمرار أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق لنهاية عقده الموسم المقبل.

وقال إمام عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "من غير المقبول هدم كل شيء والهجوم على اللاعبين وهذا الشكل لمجرد الخسارة في مباراة، ووجود فرصة أخرى ليست صعبة في التأهل خلال مباراة أهلي طرابلس بعد 5 أيام".

وأضاف: "ما أعلمه أن عقد إيناسيو لمدة موسم ونصف، لقد تولى المسؤولية وسط الموسم بعد عدة خسائر للفريق في بطولة الدوري أمام الإنتاج الحربي والشرقية".

وتابع: "لا أعرف ما هدف إدارة الزمالك للتعاقد معه؟ هل لبناء فريق جديد في الموسم المقبل؟ أما محاسبته على الفوز بكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا؟ .. لابد أن تعرف إدارة كل نادٍ هدفها من التعاقد مع أي مدرب".

وأكد نجم الزمالك السابق: "لا أرى أن إيناسيو يتحمل المسؤولية في حال خروج الفريق من دوري الأبطال، لأنه لم يختار قائمة اللاعبين التي تشارك في البطولة".

وواصل: "من الوارد أن يتم مطالبته بحصد كأس مصر، إلا أن مهمته في الوقت الحالي هي الوقوف على مستوى كل اللاعبين، لتحديد العناصر التي تستمر الموسم المقبل".

وأتم حازم إمام: "فرصة الأهلي والزمالك في التأهل لدور الثمانية ليست صعبة، لذا لابد من دعم الجهاز الفني خلال هذه الفترة، وتأجيل الهجوم على اللاعبين أو المدرب لما بعد مباراة أهلي طرابلس، وتحديد القرار الذي تراه إدارة الزمالك مناسبًا سواء باستمرار أو رحيل أي لاعب أو مدرب".

التعليقات