بيان رسمي - الأهلي يقرر تشكيل لجنة ثلاثية خاصة لوضع لائحة النادي

الإثنين، 03 يوليه 2017 - 23:23

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

طاهر و وزير الرياضة في مجلس الشعب

بعد اعتراض الأهلي على اللائحة الاسترشادية من حيث مبدأ إقرار اللائحة إلى جانب بعض البنود الخاصة بها، قرر النادي تشكيل لجنة ثلاثية لوضع لائحة خاصة بالنادي.

الأهلي أعلن في أكثر من مناسبة اعتراضه على اللائحة الاسترشادية، خاصة البند الذي يخص ضرورة حضور 12500 عضو، للجمعية العمومية الخاصة بإعلان لائحة النادي بناء على اللائحة الاسترشادية الصادرة عن اللجنة الأوليمبية، وإلا ستسري تلك اللائحة دون تغييرات عليها بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

نقاش ساخن دار اليوم الاثنين بين محمود طاهر رئيس النادي ومعه عماد وحيد عضو مجلس الإدارة، مع خالد عبد العزيز وزير الشباب بسبب " نريد تعظيم دور الجمعية العمومية ولا نريد أن تتدخل أي جهة في قرارها". (طالع التفاصيل)

وأعلن الأهلي في بيان رسمي له نُشر على الموقع الرسمي للنادي أنه قرر تشكيل لجنة لإعداد لائحة خاصة بالنادي.

اللجنة ستكون من رئاسة رجائي عطية إلى جانب عبد المجيد محمود وعلاء مشرف.

ستقوم اللجنة (وفقا لبيان الأهلي) بـ" وضع لائحة خاصة بالنادي الأهلي، تَـليقُ به، وتناسب كل ظروفه، واحتياجاته الحالية والمستقبلية".

"وستقوم إدارة النادي بطرح هذه اللائحة -فور الانتهاء منها- على الجمعية العمومية للنادي، سواء لاعتمادها، أو رفضها، أو تعديلها".

"ولن يكتـفيَ مجلس الإدارة بهذه الجمعية العمومية الواحدة للتصويت على اللائحة الجديدة؛ إنما سيطرحها مجلس الإدارة على كافـة أعضائه؛ احترامـًا لهم، ولكل أفكارهم، ومقترحاتهم".

"فمجلس إدارة الأهلي لا يريد إلا الدفاع عن حقوق الأهلي، ومكانته، والبحث عن مستقبل أفضل للنادي الكبير والعريق.. ولا يريد المجلس أي لائحة تستبعد أيـًا من أبناء الأهلي من المشاركة في الفِـكْر والتخطيط، أو من الترشيح وخوض أي انتخابات مقبلة؛ لأن الأهلي يحترم كل أبنائه، وحقوقهم، وطموحاتهم أيضـًا".

التعليقات