بالفيديو - مرتضى: هناك لاعب يتحكم في تشكيل الزمالك وليس إيناسيو.. وهذا هو الدليل

الإثنين، 03 يوليه 2017 - 22:51

كتب : FilGoal

مرتضى منصور

زعم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وجود أحد اللاعبين داخل صفوف الفريق هو من يتحكم في التشكيل وهو من يضع خطة اللعب، وليس البرتغالي أوجوستو إيناسيو.

كابس يونايتد فاز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

خسارة جاءت معها حالة من الغضب من قبل مرتضى منصور رئيس النادي، الذي خرج ليعلن إقالة كل جهاز إيناسيو مع جلسة مصيره قد تشهد رحيل المدرب. (طالع التفاصيل)

وقال مرتضى منصور: "يوجد لاعب في صفوف الفريق، يلعب لمجرد أن وكيله هو نفس وكيل إيناسيو".

ورفض مرتضى ذكر أسم اللاعب، مشيرا إلى "لن أذكر اسمه. ولكن بسبب هذا اللاعب، ابتعد أيمن حفني عن المشاركة ثم تغيير مركز مصطفى فتحي، وغيرها من الأمور".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة المحور "سأجتمع مع إيناسيو مجددا لأكرر له كلامي، العدل ثم العدل ثم العدل. لا يصح أن يخرج التشكيل وخطة الزمالك من لاعب وليس المدرب".

وأوضح "هناك لاعب في صفوف الزمالك هو من يضع التشكيل والتغييرات".

ودلل "هذا اللاعب دخل في خلاف قريب مع باسم مرسي، والنتيجة كانت استبعاد باسم وعدم سفره لمواجهة كابس يونايتد. لا يمكن أن يستمر هذا الأمر. الكل اشتكى من هذا اللاعب".

وأكمل حديثه قائلا: "لا يصح أن يحدث ذلك. كان يجب أن يسافر باسم الذي لا يعاني من أي شيء، مع الزمالك. أيمن حفني سليم تماما، فلماذا لا يلعب؟ باولو هداف الدوري الموسم الماضي، لا يحصل على أي تمريرات داخل الملعب!".

ما الذي سيدور بين مرتضى وإيناسيو في اجتماع الحسم؟ يُجيب رئيس النادي: "سأكرر له كلامي الذي أخبرته به أكثر من 4 مرات. العدل ثم العدل ثم العدل".

وأردف "سأطلب منه الحصول على السير الذاتية الخاصة بمساعديه الأجانب".

وفسر "حصلت على بعض المعلومات من البرتغال، أنهم "مدرسين ألعاب" وليسوا مدربين. طلبت منه سابقا الحصول على السير الذاتية لهم ولكنه ماطل في الأمر. سأكرر طلبي وإذا لم يجلب السير الذاتية، سيرحل جميع الأجانب في الجهاز الفني".

ويعمل الثلاثي ارلوس ميجيل مساعدا لإيناسيو مع بيدرو موريرا محلل الأداء وجواو تافاريز مدرب الأحمال.

واستكمل "لا يوجد أي شرط جزائي في عقد الثلاثي الأجنبي".

وتابع "لا يهمني الخسارة في مباراة أو اثنين، ولكن لا يمكن أن تكون أنت السبب المباشر في الخسارة، بسبب التشكيل والتغييرات وكل شيء".

ويلعب الزمالك يوم الأربعاء ضد الاتحاد السكندري، المباراة التي كشف رئيس النادي أنه "طلبت بتأجيلها بسبب ضيق الوقت".

وشرح "تحدثت مع هاني أبو ريدة وطلبت تأجيل مواجهة الاتحاد. الزمالك والأهلي يمثلا مصر وأمامهما مواجهة مصيرية في دوري الأبطال، يجب أن تؤجل المباراتين. وحتى الآن لم أحصل على رد اتحاد الكرة".

وسيواجه الزمالك نظيره أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج الزمالك للفوز للتأهل إلى دور الثمانية، مع تعثر كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة في الجزائر.

بينما الأهلي يلعب ضد القطن الكاميروني ويحتاج إلى الانتصار دون النظر لنتيجة مباراة الوداد الرياضي المغربي أمام زاناكو الزامبي.

التعليقات