محمد عبد السلام: ملتزمون بقرار اتحاد الكرة بشأن إعادة مباراة الزمالك

الإثنين، 03 يوليه 2017 - 12:21

كتب : FilGoal

الزمالك - مصر للمقاصة

قال محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة إن فريقه ملتزم بقرارات اتحاد الكرة بشأن إعادة مباراة الزمالك من عدمها، مشيرا إلى أنه ليس طرفا في القضية التي حكمت بها المحكمة.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري في وقت سابق حكمها بإعادة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في الدور الثاني من الدوري الممتاز.

وامتنع فريق الزمالك عن الحضور لملعب بتروسبورت والذي كان من المفترض أن يحتضن مباراته ضد المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد خلاف بينه وبين اتحاد الكرة حول موعد المواجهة.

وتحدث عبد السلام عبر برنامج "ملعب 9090" عن الأزمة قائلا:"لن نخوض مباراة الزمالك مرة أخرى، وأنا ملزم بقرارات اتحاد الكرة".

وأضاف "لسنا ملزمين بحكم المحكمة لأنني لست خصما في القضية، لا يجدي نفعا إن أتى الحكم التنفيذي وأقوم بما ورد به، لأن هناك حكاما وكل شيء يأتي من اتحاد الكرة".

وأردف "اتحاد الكرة هو صاحب القرار وليس المقاصة".

واستطرد "لم نخطر من قبل الاتحاد بإعادة المباراة، الدوري ينتهي بالنسبة لنا بنهاية المباراة الأخيرة، ولدينا مواجهة في الكأس يوم 18 يوليو"

ويخوض المقاصة مواجهته في ربع نهائي كأس مصر ضد نظيره سموحة يوم 18 يوليو في تمام الثامنة مساء.

وأضاف عبد السلام "لدينا 13 يوما، واللاعبون لن يرتاحوا سوى 4 أو 5 أيام هذا الموسم".

وأتبع "في الحقيقة نحاول مساندة اتحاد الكرة لأنه مضغوط بطريقة غير طبيعية في المباريات، سواء تصفيات كأس العالم أو البطولة العربية".

وأتم "سنضطر للتعامل مع فترة الراحة القصيرة للغاية، لن نختلف عن أي فريق أخر، هذا الأمر ينطبق على الجميع، هناك بعض الأندية التي ودعت الكأس ليست لديها مشكلة، وستنتظر الدوري في بداية سبتمبر للإعداد".

ويواجه مصر للمقاصة مضيفه الشرقية يوم الأربعاء على استاد بنهاء ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري المصري.

التعليقات