حازم إمام: من الأفضل استمرار إيناسيو مع الزمالك لهذه الأسباب

الأحد، 02 يوليه 2017 - 18:51

كتب : FilGoal

حازم إمام

يرى حازم إمام أحد رموز نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه من الأفضل استمرار أوجوستو إيناسيو مع الفريق في الوقت الحالي وعدم إقالته.

كابس يونايتد فاز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

مرتضى منصور أبلغ هاني زادة رئيس بعثة الفريق بقرار إقالة إيناسيو ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، الجديد بخصوص مستقبل المدرب وذلك بعد الجلسة المنتظرة بينه مع أعضاء النادي في زمبابوي. (طالع التفاصيل)

وقال حازم إمام: "أرى أنه من الأفضل عدم رحيل إيناسيو في الوقت الحالي".

وأوضح خلال ظهوره عبر قناة أون سبورت "الزمالك يمتلك فرصة التأهل بنسبة 70% لربع النهائي. وكذلك مشوار الدوري انتهى، ومن هنا فالأفضل الانتظار حتى المباراة المقبلة أمام أهلي طرابلس".

وأضاف "قد يفوز الزمالك ويتأهل، وقد لا يتأهل. ومن هنا سيأتي الحساب معه في نهاية الموسم".

وواصل "عندما تقرر الإدارة، تغيير المدرب فهي من تتحمل المسؤولية بعد ذلك، ففي حالة خسارة الزمالك سيخرج البعض ويقول قرار إقالة المدرب هو السبب. فلتترك المدرب يتحمل مسؤوليته بالكامل".

وأكمل حديثه قائلا: "الزمالك يقدر على الانتصار بسهولة على أهلي طرابلس. الفرص كبيرة بالنسبة للزمالك للتأهل. الإقالة ستتسبب في شعور الجميع بعدم وجود أي فرص للزمالك. اللاعبون سينهارون".

وكيف يرى خسارة الزمالك أمام كابس؟ يقول حازم: "الزمالك هجوميا قدم مباراة جيدة ونجح في الوصول لأكثر من مرة لمرمى الخصم، ولكنه لم يقدر على استغلال الفرص".

وتابع "بينما مشكلة الزمالك كانت في وسط الملعب والدفاع. أزمة دفاعية كبيرة".

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الخامسة في المركز الأخير، بينما قفز كابس للمركز الثالث برصيد 6 نقاط. ليتصعب موقفه في التأهل.

ليصبح تأهل الزمالك إلى ربع النهائي ليس في يده فقط، فهو يحتاج إلى الانتصار أمام أهلي طرابلس، مع عدم فوز كابس على حساب اتحاد العاصمة. (تعرف على سيناريوهات تأهل الزمالك)

التعليقات