الزمالك يحرق بتروجيت بأقدام نيجيرية

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 - 20:58

كتب : محرر في الجول

الزمالك - بتروجيت

نجح الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه بتروجيت بهدفين دون رد في الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز بالمباراة التي أقيمت على ملعب بترسبورت.

وواصل الزمالك ابتعاده بالمركز الثالث بعد أن وصل للنقطة 63 فيما تجمد رصيد بتروجيت عند 42 نقطة في المركز الثامن.

وانتصر الزمالك بفضل نجميه النيجيريين معروف يوسف وستانلي اللذان سجلا هدفي الأبيض في شباك بتروجيت.

وخاض الزمالك المباراة بدون بعض عناصره الأساسية التي فضل إيناسيو إراحتها بسبب ارتباطه بمباراة مصيرية أمام كابس يونايتد يوم الأحد المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

لكن على الرغم من ذلك ضغط الأبيض بقوة منذ بداية المباراة وكاد أن يسجل مبكرا عن طريق أحمد توفيق المنفرد لكنه سدد خارج المرمى.

واستطاع معروف يوسف أن يفض الاشتباك في الدقيقة 24 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من شيكابالا انفرد بها لاعب الوسط النيجيري قبل أن يودعها من تحت محمد أبو النجا حارس بتروجيت لتسكن الشباك.

ورد بتروجيت الضغط على الزمالك محاولا إدراك التعادل وكاد أن يحققه عبر جيمس تيدي الذي أخطأ عرضية من الناحية اليسرى أمام المرمى.

وحصل بتروجيت على ركلة جزاء في الدقيقة 39 بعد عرقلة الونش لجيمس تيدي داخل منطقة الجزاء انبرى لها مصطفى شبيطة والذي سددها في العارضة لتضيع فرصة التعادل.

وعاقب ستانلي فريق بتروجيت بتسجيله ثاني أهداف الزمالك قبل نهاية الشوط الأول من انفراد تام ليراوغ أبو النجا ويسكن الكرة في المرمى الخالي.

في الشوط الثاني تراجع أداء الزمالك بشكل كبير مع تقدمه بنتيجة مطمئنة أمام بتروجيت الذي اندفع في محاولة لتقليص الفارق.

وفضل إيناسيو سحب بعض من أوراقه المهمة مثل شيكابالا ودونجا بعد ربع ساعة من الشوط الثاني إلا أن هذا الأمر لم يؤثر على وتيرة المباراة.

وأهدر البديل مايوكا فرصة محققة لتسجيل الثالث لكن رأسيته أخطأت المرمى لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 2-0.

التعليقات