فرص الأهلي الإفريقية - مصطفى عبده لـ في الجول: كل العذر للبدري ولكن يجب إراحة المجهدين

الإثنين، 26 يونيو 2017 - 20:59

كتب : أحمد شاكر

الأهلي - الوداد

يحتل الأهلي بعد أربع جولات من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وصافة المجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر زاناكو ونقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الوداد، هل يقدر الأحمر على حسم التأهل؟

FilGoal.com توجه إلى نجوم الأهلي السابقين لسؤالهم عن حظوظ الفريق في الاستمرار في المنافسة في هذه النسخة من دوري الأبطال.

ويرى مصطفى عبده أن المشكلة بالكامل في الكرة المصرية التي تدار بلا نظام واضح.

وقال مصطفى عبده لـFilGoal.com "أرى أن الكرة المصرية بالكامل في خطر مع احترامي لاتحاد الكرة، لكنني لا أعلم كيف يفكرون وماذا يفعلون".

وأضاف "لم ننته بعد من مسابقة الدوري ويوجد عدم تنظيم غير طبيعي، لا يفكر أحد في منتخب أو إجهاد لاعبين أو حلم نأمله جميعا وهو الوصول لكأس العالم".

وتابع "لا نرى نظاما نسير عليه، ما حدث للأهلي والزمالك وسموحة بسبب الإجهاد الذي تسببت فيه ضغط المباريات وهذا ناقوس خطر قبل مواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم".

وأردف "مباراة زاناكو فاصلة لا بد أن يحقق فيها الأهلي الفوز، فرط قبل ذلك فيه بمصر ولا يوجد حل أمامنا سوى تحقيقه في زامبيا".

واستكمل "كل العذر لحسام البدري لكنني أتمنى أن يختار الأنسب والابتعاد عن المجاملات في اختيار اللاعبين، فهناك لاعبون مجهدون مثل عبد الله السعيد، نعلم قيمته لكنه بعيد عن حالته بسبب الإجهاد".

التعليقات