تقرير - استعداد ريال بيتيس لضم كريم حافظ قد يحرك أندية فرنسا لإنهاء الصفقة

الإثنين، 26 يونيو 2017 - 00:56

كتب : FilGoal

كريم حافظ

ذكرت تقارير فرنسية أن جاهزية ريال بيتيس لضم كريم حافظ ظهير أيسر منتخب مصر قد تحرك أندية فرنسا التي ترغب في ضمه لإنهاء الصفقة.

على ما يبدو فأن سوق الانتقالات الأوروبي الحالي سيكون مشتعلا بالنسبة للمحترفين المصريين. وهنا الدور للحديث على كريم حافظ،صاحب الـ21 عاما لعب مع لانس الفرنسي الموسم المنقضي معارا من صفوف ليرس، وصنع 4 أهداف في دوري الدرجة الثانية.

لانس يرغب في ضم كريم حافظ بشكل نهائي من ليرس. كذلك ريال بيتيس الإسباني وبولونيا الإيطاليا وبوردو وسانت إيتيان الفرنسيان، على حسب تقرير نشره موقع فوت ميركاتو.

وأفادت صحيفة بوت فوتبول كلوب أن استعداد ريال بيتيس لدفع المبلغ الذي طلبه ليرس مقابل انتقال حافظ وهو 3 ملايين يورو سيعجل تحرك الأندية الفرنسية نحوه.

فقد أشارت عديد الصحف الفرنسية إلى إن سانت إيتيان مهتم للتعاقد مع كريم حافظ، ووصفته بعض التقارير بـ"الخيار المناسب لمدرب سانت إيتيان" نظرا لأداء اللاعب في الموسم الماضي.

الأمر الذي قد يُقرب كريم حافظ من الانتقال إلى سانت إيتيان هو اقتراب رحيل شيخ مبينج ظهير أيسر الفريق الفرنسي. حسبما أشارت الصحيفة.

أوسكار جارسيا المدير الفني لسانت إيتيان سيقوم بعمل ثورة انتقالات للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية. وكريم حافظ ضمن أهداف النادي.

التعليقات