خبر في الجول – مفاوضات كهربا.. مخاوف اتحاد جدة تدفعه لانتظار خطوة الزمالك

الأحد، 25 يونيو 2017 - 15:27

كتب : مراسل في الجول

سيلفي كهربا ومرتضى

يحاول مفاوض اتحاد جدة عبد الله شرف الدين الوصول لحل وسط مع الزمالك لتجديد إعارة محمود عبد المنعم "كهربا" لموسم مقبل، بعد اجتماع جمع بينه وبين أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الأبيض.

وانتهت إعارة اللاعب مع ناديه السعودي ليعود إلى صفوف الزمالك في الوقت الذي أكد فيه مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض في وقت سابق أنه اتفق مع اللاعب على الاستمرار للمشاركة في البطولة العربية.

وعلم FilGoal.com أن اتحاد جدة أخطر كهربا برغبته في استعارة اللاعب مع وضع بند يتيح للنادي تحويل عقد الإعارة إلى بيع نهائي بعد الاتفاق مع الزمالك على رقم معين، ومن هنا تنطلق التفاصيل الجديدة للقصة.

مرتضى منصور قد قال إنه لن يقبل بأقل من 5 مليون دولار لتجديد إعارة اللاعب، وهو الرقم الذي يراه النادي السعودي مبالغا فيه.

وعلم FilGoal.com أن شرف الدين اجتمع بعضو مجلس إدارة الأبيض أحمد مرتضى منصور في محاولة لإيجاد حل وسط لتجديد إعارة اللاعب.

وينتظر مفاوض اتحاد جدة رقما أقل من جهة الزمالك لتجديد الإعارة، خاصة في ظل مخاوف النادي السعودي من دخول أندية خليجية أخرى في الصفقة.

ولم يقدم شرف الدين عرضا ماليا للزمالك بعد، وينتظر تقليل الزمالك لطلباته المادية.

وعلم FilGoal.com أن كهربا هو أولوية اتحاد جدة الأولى، وأن شرف الدين قرر أنه لن يعود إلى السعودية دون أن يتمم اتفاقا مع الأبيض بشأن اللاعب.

التعليقات