نائب رئيس اتحاد السلة: سنهي التعاقد مع أورينجا بعد المونديال بسبب أزمة الدولار

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 - 13:30

كتب : FilGoal

أورينجا

تحدث محمد عبد المطلب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للشباب لكرة السلة المقرر إقامتها في مصر يوليو القادم ونائب رئيس الإتحاد المصري عن مدى صعوبة مجموعة مصر في البطولة.

وقال عبد المطلب في تصريحات تلفزيونية إن منتخب ليتوانيا هو ثاني أقوى فريق في البطولة بعد أمريكا، أما المانيا فهو منتخب قوي جدا خاصة في الفترة الاخيرة وواجهناه في بطولة ساراجوزا الودية وهي تجربة مهمة استفاد منها اللاعبون والمدير الفني أنطونيو أورينجا.

وأضاف أن مباراة الافتتاح امام بورتريكو ستكون مهمة وفرصة لانطلاقة قوية خاصة وان الجهاز الفني درسهم بشكل جيد.

رئيس اللجنة المنظمة اكد أن الاسباني خوان أورينجا المدير الفني لمصر طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في مباراة واحدة من مباراتي البداية من أجل تسهيل قرعة الدور الثاني.

وعن مستقبل المدير الفني الإسباني خوان أنطونيو أورينجا، كشف محمد عبد المطلب عن المرتب الذي يصحل عليه مع الفراعنة والذي يساوي 20 ألف دولار.

وقال عبد المطلب إن مرتب الإسباني أورينجا بالكامل يساوي 20 ألف دولار شاملة ضريبة المبيعات والمسكن، مؤكدا ان ذلك المبلغ أقل بكثير من الذي كان يتقاضاه في إسبانيا، البعض يهاجمنا بسبب مرتبه ولكن لا يعلمون التفاصيل.

وعن استمرار أورينجا بعد البطولة قال عبد المطلب "كنت أود أن يستمر ولكن أزمة الدولار صعبت الموضوع.. عقده مستمر حتى 30 أغسطس وهذا يعني أنه سيلعب البطولة ويرحل، وجوده كان سيكون مفيد جدا للمستقبل .. المدرب القادم سيكون مصري ولدينا الكوادر القادرة على قيادة الفراعنة".

وأضاف عبد المطلب ان المدير الفني للفراعنة يعتبر تلك المرحلة تحديا جديدا بالنسبة له، متطرقا للاعبين المتواجدين حاليا بالمنتخب محترفين في دوري مدارس أمريكا مؤكدا ان طموح اللاعبين والمدرب كبير لتحقيق ماهو أفضل في المستقبل.

واستقرت اللجنة المنظمة للبطولة على طرح تذاكر حضور مباريات البطولة ابتداء من السبت القادم الموافق 24 يونيو.

وقامت اللجنة بتخفيض قيمة التذاكر 10 جنيه عن كل تذكرة لتكون كالآتي: 20 – 30 – 40 جنيها بدلا من 30 – 40 – 50.

وتمنى محمد عبد المطلب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن تزحف الجماهير المصرية للصالة المغطاة باستاد القاهرة وحضور مباريات البطولة سواء كان المنتخب المصري طرفا في اللقاء أو لا.

ومن المقرر أن تكون منافذ بيع التذاكر التي تطيح لحاملها حضور 4 مباريات في اليوم هي: إستاد القاهرة "الطب الرياضي ش يوسف عباس – الباب البحري بجوار دار المدرعات"، مركز شباب الجزيرة، المركز الأولمبي بالمعادي، مركز التنمية الرياضية، نادي الزمالك، النادي الأهلي.

التعليقات