رئيس ريال مدريد السابق: سيكون من الصعب تغيير قرار رونالدو.. لكنني واثق من بقائه

الأحد، 18 يونيو 2017 - 13:48

كتب : FilGoal

رونالدو

قال رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق إنه سيكون من الصعب تغيير قرار كريستيانو رونالدو بالرحيل عن النادي الملكي إن كان قد قرر فعليا، مشيرا إلى أنه واثق من بقائه مع الفريق.

كالديرون كان من وقع مع رونالدو قادما من مانشستر يونايتد في صيف 2009 بمبلغ 94 مليون يورو.

وصرح كالديرون لشبكة "بي بي سي" قائلا:"ربما يشعر رونالدو بالغضب فقط، ربما قال شيئا ما في لحظة غضب شديدة، لا نعلم بعد، لقد كان سعيدا طوال الوقت في ريال مدريد، وساعد فريقنا على الفوز بـ3 بطولات دوري أبطال أوروبا خلال الأعوام الأربعة الماضية، لذا آمل أن يستمر".

وأضاف "لكن إن اتخذ رونالدو قرار، فلن يكون من السهل أن يغير رأيه، إنه يمتلك عقل قوي للغاية وواضح دائما فيما يريده، إن رحل فلا أراه سينضم لأي مكان مثل الصين أو الشرق الأوسط، سيلعب في نادي كبير ويحاول أن يحصل على مزيد من الألقاب والجوائز الفردية".

وأتم "إنه مقاتل وفي حالة جيدة، بإمكانه اللعب مرة أخرى لأفضل نادي، وأعتقد أن هذا النادي حاليا هو ريال مدريد، لا يمكنني أن أخبركم ما سيفعله، لكنني آمل أن يستمر، أنا واثق من بقائه".

رونالدو ساهم في تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، وشارك في 46 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 42 هدفا وصنع 12 أخرين.

التعليقات