الزمالك: قررنا إعارة سيسيه.. ولم ندفع مليون و400 ألف دولار في صفقة واحدة مثل الأهلي

السبت، 17 يونيو 2017 - 22:42

كتب : أحمد الخولي

احمد مرتضى منصور

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إنه تقرر إعارة رزاق سيسيه جناح أسوان في حالة إتمام التعاقد معه في الموسم المقبل.

وضم الزمالك بنيامين أتشيمبونج وكابونجو كاسونجو من الداخلية والاتحاد، في حين يملك معروف يوسف وستانلي أوهاويتشي وإيمانويل مايوكا ما يعني أنه لابد أن يستغني عن أثنين من الثلاثي الأخير بسبب ضرورة قيد ثلاثة أجانب في قائمة الموسم المقبل التي تضم 25 لاعبا.

وأضاف أحمد مرتضى عبر برنامج (كلام في الجون) الذي يذاع على راديو ميجا إف إم: "قيد 25 لاعبا في قوائم الأندية قرار جيد لأنها ستسمح لنا كنادي الزمالك بتفعيل استغلال مشروعنا الكبير في قطاع الناشئين والشباب".

وتابع "نمتلك قاعدة ممتازة في ناشئين الزمالك من خلال مشروع (زمالك الصفوة) وإذا شعرنا أننا نعاني من عجز في قواعد الناشئين لدينا سنتعاقد مع لاعبين من أندية أخرى".

وشدد "قائمة الـ30 لاعب صنعت أزمات لنا وأصبحنا نملك كثافة عددية غير مستغلة.. لكن اتحاد الكرة نفذ المقترح الذي تقدم به مرتضى منصور رئيس النادي باعتماد العدد الحر من اللاعبين بعيدا عن قاعدة إن اللاعب غير المقيد يتم فسخ عقده".

وأقر اتحاد الكرة لائحة الموسم المقبل والتي تقرر أن يقيد النادي 25 لاعبا وأن يكون أقصى عدد من اللاعبين الأجانب هم ثلاثة فقط.

وأشار أحمد مرتضى "قمنا بموسم انتقالات اقتصادي رائع بضم ثلاثة أجانب بقيمة 900 ألف دولار فقط في حين أن الأهلي ضم أجنبي واحد مقابل مليون و400 ألف دولار (وليد أزارو)".

وأكد أحمد مرتضى على أن أوجستو إيناسيو المدير الفني هو من طلب التعاقد مع أتشيمبونج وكاسونجو، نافيا -على حد قوله- "الشائعات التي تتحدث أنه لم يكن موافق، هي مجرد أكاذيب".

التعليقات