تفاصيل رحلة الملكي عبر مدريد للاحتفال باللقب الـ12

الإثنين، 05 يونيو 2017 - 11:41

كتب : منار سرحان

ريال مدريد

حتى الساعات الأولى من صباح الاثنين، احتفل ريال مدريد بتحقيقه دوري أبطال أوروبا للمرة الـ12 مع جماهيره بداية من زيارة عمودية مدريد مرورا بالميدان الشهير، سيبيليس وأخيرا في سانتياجو بيرنابيو.

استاد ريال مدريد ظهر كامل العدد من أجل الإحتفال بتحقيق دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني من قبله، وتواجد جميع لاعبي ريال مدريد باحتفال النادي ماعدا فابيو كوينتراو بسبب مرضه.

ورصد FilGoal.com مشاهد من الاحتفالية، نقدمها لكم في التقرير التالي..

بدأ يوم ريال مدريد بالإحتفال بداية من البيرنابيو حيث اجتمع اللاعبين من اجل التوجه نحو عمودية مدريد وكالمعتاد خطف رونالدو الأنظار مرة أخرى بعدما ظهر بنيولوك مغاير وقام بحلاقة شعره الاشقر الذي ظهر به خلال المباريات الأخيرة مع ريال مدريد، رونالدو سار على خطى كيلور نافاس وكاسيميرو وقام بقص شعره.

ويبدو أن كانت هناك محاولات لإقناع مارسيلو الذي تولى حلاقة رأس كاسيميرو وكيلور للقيام بالأمر ذاته ولكن البرازيلي لم يخضع لرغبات اللاعبين داخل غرف الملابس وحافظ على مظهر شعره الشهير.

ميداليات من الشوكولاتة

بدأت رحلة ريال مدريد بالإحتفال من عمودية مدريد في تقليد يحافظ عليه النادي منذ زمن طويل وقدمت عمدة مدريد مانويلا كارمينا هديه أخرى للفريق وهي ميداليات من الشوكولاتة على غرار هديتها الأخيره لهم بعد تحقيق الدوري الإسباني منذ أسبوعين ولكن أضافت "بأطعمة مختلفة".

الهدية قد تكون عادية في نظر العديد ولكن لاعبي ريال مدريد كان لهم رأي أخر فاحتفالهم بميداليات الشوكولاتة كان يعادل احتفال هدف بنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قفز كاربخال من مقعده واحتفال رونالدو باحتفاله الشهير "Siuuuuuu" وسط احتفال مارسيلو وبنزيمة وباقي اللاعبين.

يذكر أن اللاعبين لم يستطيعوا الخروج جميعهم لإهداء الكأس للجماهير من "تراس" وسط مدريد بميدان بوريتا دي سول الشهير بسبب التجديدات التي تجرى بالمبنى فاكتفى قادة الفريق سيرخيو راموس ومارسيلو ورونالدو لإهداء الكأس للجماهير في ظل عدم ظهور بيبي المتوقع رحيله هذا الصيف عن الفريق.

سيليبس

اتجه الفريق بعد ذلك للبيرنابيو مرة أخرى من أجل التوجه لميدان سيبيليس بالأتوبيس المكشوف من اجل الاحتفال المعتاد من الجماهير التي احتفلت بمفردها أمس حتى عودة الفريق من كارديف، ويوم الأحد ومنذ الساعة الـ5 مساءا تواجدت بالميدان مرة أخرى من أجل إستقبال اللقب الثاني عشر.

راموس وبصحبة مارسيلو قاموا بتتويج أيقونة مدريد في وسط الميدان كما هو معتاد وتعتبر هذه هي المرة الثانية فقط التي يصعد لها مارسيلو بعد التتويج الأخير بالليجا.

بيرنابيو

بإستاد كامل العدد استُقبل فريق ريال مدريد اليوم في حفل شهد احتفالهم بتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الـ12 وتحقيق الليجا للمرة 33، الاستاد كان جاهزا بالألعاب النارية وشاشات كبيرة على أرض الملعب من اجل استعراض ملخص المباراة النهائية واستعراض تتويج الفريق بالـ12.

بدأ الحفل بتقديم اللاعبين والمدربين بشكل منفرد بداية من زيدان وحتى مارسيلو الذي دخل "راقصا" وهو يحمل كأس الليجا وراموس الذي ظهر بتاج الملك وهو يحمل كأس دوري أبطال اوروبا.

تلقى اللاعبين جميعهم تحية خاصة من الجمهور ولكن بشكل خاص كان لكل من راموس ومارسيلو وناتشو ومودريتش ورونالدو تحية خاصة من الجمهور الذي ظل يهتف بإسمهم لفترة طويله بعد دخولهم ارض الملعب وأيضا بيبي في مشهد يبدو وداعيا للمدافع البرتغالي.

رونالدو من ذهب

كان أبرز الهتافات التي رددها جمهور البيرنابيو هو "كريستيانو رونالدو من ذهب .. الكرة الذهبية لكريستيانو رونالدو" هتاف اعتاد جمهور البيرنابيو هتافه بعد تحقيق البطولات مؤخرا وعادة ما ينتهي العام بتحقيق رونالدو للكرة الذهبية عقبه.

رونالدو هتف مع الجماهير التي بدأت هتافه المعتاد الذي قام جميع اللاعبين بترديده مع الجمهور، وفي لقطة سريعه قام لوكاس فازكيز بمداعبة رونالدو وهتف "الكرة الذهبية والكرة الشاطئية".

موراتا

كان لموراتا نصيب هو الأخر من هتافات جمهور البيرنابيو حيث هتف جزء كبير من الجمهور "ابق يا موراتا" في إشارة للتقارير التي توضح اقتراب خروج موراتا من ريال مدريد مرة أخرى ولكن هذه المرة بشكل نهائي، موراتا كان أوضح بأن قرار بقائه أو رحيله حتى الآن لا يعود له بشكل كامل.

يذكر أن ميلان وتشيلسي ومانشستر يونايتد أبرز الاسماء التي ظهرت بقائمة الأندية التي ستسعى للتعاقد معه في حالة قرار رحيله عن ريال مدريد.

بيكيه

مرة أخرى لم ينسى جمهور البيرنابيو جيرارد بيكيه بإحتفاله وهذه المرة من مدرجات البيرنابيو ولكن هذه المرة لم يقم أي من اللاعبين بترديد هذه الهتافات على عكس المرة الأخيره باحتفالات الليجا بميدان سيبيليس حيث بدأ كاربخال هذه الهتافات.

أول اهداف جونيور

وعلى هامش الإحتفالات ظهر اللاعبين جميعهم مع عائلاتهم وابنائهم وقام مارسيلو بعمل مباراة على هامش الاحتفال مع أبناء اللاعبين وشهدت الليلة إحراز كريستيانو جونيور أول أهدافه في سانتياجو بيرنابيو بمرمى إنزو ابن مارسيلو الذي تولى حراسة المرمى.

هدف قد يكون احتفالي ولكنه لفت انظار الجمهور المتواجد بالبيرنابيو وتفاعل مع كريستيانو جونيور.

التعليقات