وكيله لـ في الجول: أشيمبونج وقع 4 سنوات للزمالك.. وسموحة يرد

الخميس، 01 يونيو 2017 - 20:50

كتب : هاني العوضي

أشيمبونج يوقع للزمالك

كشف نادر السيد وكيل اللاعب بنيامين أشيمبونج توقيعه على عقود انضمامه إلى الزمالك لمدة 4 سنوات، على الرغم من إعلان سموحة سابقا ضم مهاجم الداخلية.

بنيامين أشيمبونج المهاجم الغاني لفريق الداخلية يقدم أداء رائعا هذا الموسم. سجل 10 أهداف في 29 مباراة خاضها مع الفريق ببطولة الدوري.

بنيامين أشيمبونج وقع بالعفل لنادي سموحة، والفريق السكندري أعلن ذلك رسميا. لكن الزمالك وضع اللاعب ضمن قائمة اهتماماته. (طالع التفاصيل)

وقال وكيل اللاعب لـFilGoal.com: "مرتضى منصور تحدث معي يوم الأربعاء وطلب مني التواجد في نادي الزمالك صباح يوم الخميس. وبالفعل قمت بتأجيل سفري وذهبت إلى النادي رفقة اللاعب".

وأضاف "أخبرت مرتضى بأن أشيمبونج لن يوقع للزمالك، إلا في حالة اتفاق الأخير مع سموحة. وهو ما حدث بالفعل أمامي".

وأوضح "مرتضى تحدث مع فرج عامر وتم الاتفاق بينهما، وبالفعل اللاعب وقع على عقود انضمامه إلى الزمالك لمدة 4 سنوات".

وأكمل حديثه قائلا: "اللاعب وأنا لسنا طرفا في القضية. أخبرت الزمالك بأن يتفق مع سموحة وهو ما حدث. ولا يوجد أي شروط جزائية في عقود اللاعب مع سموحة".

رد النادي السكندري

FilGoal.com اتجه بالسؤال إلى عاطف حنفي مدير الكرة في سموحة والأخير أشار إلى " أشيمبونج وقع على 4 نسخ من عقده مع سموحة".

وواصل "وكذلك وقع على عقد ثلاثي هو ووكيله يفيد بأنه لم ولن يوقع لأي فريق أخر. اللاعب حصل على مليون ونصف بأسم وكيله من أجل أن يدفع الأخير في ثمن الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الداخلية، في اتحاد الكرة لتتم الصفقة رسميا".

وأكمل حديثه قائلا: "تحدثت مع فرج عامر رئيس النادي ونفى لي حدوث أي اتفاق مع رئيس الزمالك. نحن متمسكون باللاعب الذي وقع على عقود انتقاله إلى سموحة".

التعليقات